بيبل

عبد الإله رشيد يعلن تعافيه من كورونا

عبد الإله رشيد يعلن تعافيه من كورونا

شارك الممثل المغربي، عبد الإله رشيد، متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، خبر تعافيه تماماً من الإصابة بفيروس كورونا.

ونشر عبد الإله تدوينة على حائط حسابه بموقع “فايسبوك” كتب فيها: “الحمد لله الذي شفانا، يارب شافي كل مريض ،أنا الآن بخير وسأباشر التصوير هذا الأسبوع بإذن الله”.

وتابع: “شكرا لكل من سأل عني وهمه أمري شكرا جمهوري العزيز شكرا لشركة الإنتاج كورنر فيلم، التي اهتمت بي شكرا للصحافة المغربية النزيهة، التي لا تزيد، ولا تنقص.”

وكان عبد الإله رشيد قد أصيب قبل أسبوعين بفيروس كورونا، وارتبط اسمه حينها بخبر توقيف تصوير مشاهد عمل فني يعود للمخرج سعيد الناصيري بعنوان “نهار العرس”، بمدينة مراكش، بسبب إصابة الممثل عبد الإله رشيد بفيروس كورونا، وبالتالي تفادي نقل العدوى لباقي فريق العمل.

ولأجله  تواصلت جريدة “مدار21” مع الممثل والمخرج سعيد الناصيري لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث إنه نفى تماما صحة الخبر المتداول، مضيفا أنه لا علاقة له بالعمل المذكور ولا يعلم عنه شيئا.

ويذكر أن عبد الإله رشيد، ممثل مغربي من مواليد 21 فبراير 1984 بمدينة الدار البيضاء، تلقى تكوينا أكاديميا في مجال الصحافة والتنشيط الإذاعي، ويعتبر فيلم “يا خيل الله” (2012) أول تجربة سينمائية له، فيما حقق شهرة واسعة من خلال دوره في مسلسل رضاة الوالدة، الذي عرض عبر قناة الأولى سنة 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News