فن

الناصيري لـ”مدار21″: لا علاقة لي بفلم “نهار العرس”

الناصيري لـ”مدار21″: لا علاقة لي بفلم “نهار العرس”

تناقلت عدد من المواقع الإخبارية خبر توقيف تصوير مشاهد عمل فني يعود للمخرج سعيد الناصيري بعنوان “نهار العرس”، بمدينة مراكش، بسبب إصابة الممثل عبد الإله رشيد بفيروس كورونا، وبالتالي تفادي نقل العدوى لباقي فريق العمل.

وفي هذا السياق، تواصلت جريدة “مدار21” مع الممثل والمخرج سعيد الناصيري لمعرفة حيثيات الموضوع، حيث إنه نفى تماما صحة الخبر المتداول، مضيفا أنه لا علاقة له بالعمل المذكور ولا يعلم عنه شيئا.

وأوضح الناصري أنه ربما وقع خلط أو تشابه في الأسماء، مشيرا إلى أنه اعتاد على إبلاغ وسائل الإعلام بأي عمل فني يقوم به، سواء بطريقة مباشرة أو عبر إدارة أعماله الفنية من خلال بلاغ صحفي توضيحي.

وتابع قائلا إنه “يعتز بالتواصل مع الصحفيين الذين يقومون بدور كبير وجبار، ويؤدون رسالتهم الإعلامية على أكمل وجه، ويحيطون الرأي العام علما بكل ما يحدث بعيدا عن إطلاق الإشاعات”.

ويشار إلى أن الممثل والمخرج سعيد الناصيري كان قد شارك في بطولة سيتكوم “زوجتك نفسي” إلى جانب الممثلة سهام أسيف، والذي عرض خلال شهر رمضان المنصرم عبر قناة “شدى تيفي”، وهو من إخراج طارق البخاري، وقد حصد هذا العمل نسب مشاهدة عالية في وقت الذروة، باعتباره تجربة فنية بمواصفات متميزة، أعادت اسم الناصيري إلى الواجهة مرة أخرى بعد غيابه عن الظهور في القنوات التلفزية العمومية لأسباب سبق أن تحدث عنها الناصيري في أكثر من مناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News