بيبل

مصدر يكشف لـ”مدار21″ سبب تأجيل حفل زفاف نعمان بلعياشي

أجل الفنان المغربي نعمان بلعياشي احتفاله بزواجه الذي كان من المقرر أن يقام نهاية الأسبوع الماضي بمدينة تطوان، بسبب وفاة أحد أقاربه.

وأكد مصدر مقرب من نعمان بلعياشي، أنه حل بالمغرب قبل أيام من أجل إقامة حفل زفافه بحضور عائلته وأصدقائه المقربين، ليقرر لاحقا تأجيل تاريخه إلى وقت آخر، احتراما لحرمة وفاة أحد أقاربه.

ويحرص لعياشي على التكتم على حياته الشخصية، وإبعادها عن أنظار الناس والأضواء، وهو الأمر الذي أكده في تصريح سابق لجريدة “مدار21″، إذ موضحا أنه ليس من محبي تسليط الضوء على حياته الشخصية، ويفضل تركها بعيدة عن الأضواء وصخب مواقع التواصل الاجتماعي وفصلها عن حياته المهنية، معتبرا أن ما يجب أن يهم جمهوره هو فنه وأعماله.

ويذكر أن نعمان بلعياشي، صدرت له مؤخرا أغنية بعنوان “نتيا” عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب” التي ماتزال تنافس بقوة باقي الأعمال في قائمة الفيديوهات الأكثر استماعا ومشاهدة في المغرب على الموقع المذكور.

وهذه الأغنية، من كلمات محمد المغربي، وتوزيع مادارا وطارق الحجيلي، فيما جرى تصويرها في مدينة ماربيا الإسبانية تحت إشراف وإدارة حسن الكرفتي.

وأشار نعمان في حديث للجريدة، إلى أنه بصدد دراسة مجموعة من مشاريع ديو مرتقبة رفقة فنانين عرب ومغاربة، إلى جانب تحضيره لأعمال فنية منفردة، المقرر إصدارها قريبا عبر مختلف المنصات الموسيقية، مفضلا عدم الخوض في تفاصيلها وتركها مفاجأة للجمهور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.