فن

دنيا بطمة تخطف الأنظار في “الليلة سهرتنا”

دنيا بطمة تخطف الأنظار في “الليلة سهرتنا”

حلت الفنانة دنيا بطمة ضيفة على برنامج “الليلة سهرتنا” الذي يعرض على شاشة القناة الثانية، خاطفة الأنظار بإطلالتها الراقية وكما شدت استماع جمهورها بصوتها الذهبي حسب وصف محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي الذين أعربوا عن فرحتهم لعودتها إلى الشاشة من جديد.

وشاركت بطمة في السهرة الأسبوعية إلى جانب الفنان محمد الغاوي وسعيد الصنهاجي والكوميدي محمد باسو، مقدمة مجموعة من الأغاني المغربية.

وتعيش الفنانة دنيا بطمة حالة من التوهج والنجاح خلال هذه الفترة، إذ تعد الأكثر طلبا في الحفلات والأعراس، إضافة إلى اختيارها لتكون الوجه الإعلاني للعديد من العلامات التجارية.

وبمناسبة اليوم العالمي للمرأة، كُرمت بطمة في أكثر من مدينة مغربية على مسارها الفني وباعتبارها أيضا رمزا للمرأة المغربية، إذ احتفلت بها مدينة أكادير بالزي الأمازيغي المغربي رفقة طفلتها غزل الترك، وتوجت بجائزة من قبل الزهراء حيضرا والشيخ ماء العينين محمد تقي الله من الصحراء المغربية بمدينة الدارالبيضاء.

وكما تستعد الفنانة دنيا بطمة لطرح عمل فني جديد قريبا عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك للإنتاج”، يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة وفقا لما كشفت عنه في تصريح سابق لجريدة “مدار21”.

ويذكر أن أغنية “المارياج” كانت آخر إصدارات الفنانة دنيا بطمة، التي طرحتها قبل شهرين عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك بروداكشن”، من إخراج حسن الكرفطي، وكلمات نبيل حوري، وتوزع أشرف بنصفية، وحققت من خلالها أزيد من 4 ملايين ونصف مليون مشاهدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News