بيبل

الكويت تمنع بن حسين من توديع والدتها الراحلة

الكويت تمنع بن حسين من توديع والدتها الراحلة

مُنعت “الفاشينيستا” الكويتية، روان بن حسين، من إلقاء نظرة الوداع على والدتها التي ترجلت عن صهوة الحياة الأحد الماضي 11 يوليوز.

وكانت السلطات الكويتية قد رفضت السماح لروان بن حسين بالدخول بسبب عدم اعترافها بلقاح سينوفارم الصيني، الذي كانت قد تلقته للوقاية من فيروس كورونا.

ونشرت روان تدوينة عبر خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام” قالت فيها: “بلادي وإن جارت عليَّ عزيزة. أمي الحبيبة، حرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها، وعاجزة عن أن أكون بجانب أخي وأخواتي الصغار الذين بأمس الحاجة لي”.

وأضافت متسائلة: “لیش؟ لأنني أخذت لقاح “سينوفارم” المعتمد من دولة الإمارات ودول العالم، إلا بلدي الكويت الحبيب.. هل هذا يعقل؟”.

وتابعت:”بلدي غالية عليَّ، ولحم أكتافي من خيرها، ما اتوقعت يجي اليوم إللي بلدي تحرمني فيه من أبسط حقوقی بس.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

وكانت روان بن حسين، قد فجعت في وفاة والدتها نهاية الأسبوع المنصرم، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، حيث نعتها بكلمات مؤثرة عبر حسابها بـ”إنستغرام”، قائلة: “انتقلت إلى جوار الرحمن حبيبتي نور عيني توتي أم حسن البنت الباره في والينها لآخر يوم وشالتهم فوق راسها. ماما حبيبتي الله أخذ أمانته في أول ليلة من ذي الحجة..”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News