بيبل

هذه قصة الشاب الذي فوجئ باختفاء عروسه ليلة العمر

هذه قصة الشاب الذي فوجئ باختفاء عروسه ليلة العمر

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، بواقعة تخلي زوجة عن زوجها في ليلة زفافهما، كان ضحيتها شاب يدعى أمين، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبالعود إلى تفاصيل الواقعة، انطلقت طقوس العرس الأسطوري بإحدى فنادق مدينة الدارالبيضاء، من تنظيم مجموعة فايسبوكية، مساء الأحد 11 يوليوز، بحضور مجموعة من الفنانين، لتنقلب أجواء الفرحة إلى حزن، بعدما قررت العروس عدم الحضور إلى قاعة الأفراح وإغلاق هاتفها في وجه العريس.

وقال أمين، في تصريح لجريدة مدار21، إنه حاول الاتصال بزوجته ليجد هاتفها مغلقا، حيث إنه أرجع الأسباب إلى رفض عائلتها الزواج منه باعتباره شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة، مشيرا إلى أنه منذ عقد قرانهما في يوليوز من العام الماضي، وهو يتعرض لكل أنواع التحقير والسب من قبل أفراد أسرتها بسبب إعاقته حسب تعبيره، مضيفا أنه وقع ضحية استغلال لوضعيته من قبل منظمين حفل الزفاف الخيري.

وهو الأمر الذي أكده والد الشاب أمين، في تصريح لجريدة مدار 21، قائلا: تعرضت وعائلتي للنصب من قبل القائمين على العرس، ومن طرف النكافة مونية رمسيس، مضيفا أنها حاولت استبدال العروس بأخرى.

ومن جانبها، أكدت النكافة مونية، في اتصال مع جريدة مدار21، أنها لا علاقة لها بالموضوع وأن هدفها كان المساهمة في العرس الخيري، مبرزة أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها على هذه الخطوة، إلا أنها تراجعت فور معرفتها أن الأمر عبارة عن عملية نصب ومحاولة إقحامها واشراكها فيه.

وأوضحت المتحدثة نفسها أن المنظمين كانوا على علم مسبق بعدم حضور العروس، وعن معرفة العريس بالموضوع قالت: “لا أظن أنه كان على علم فحالته كانت سيئة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News