فن

فريد القاطي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل عمله الجديد “مدامتي”

فريد القاطي يكشف لـ”مدار21″ تفاصيل عمله الجديد “مدامتي”

أصدر الفنان المغربي فريد القاطي، أغنية جديدة بعنوان “مدامتي” مؤخرا، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وأغنية “مدامتي” من كلمات وألحان الفنان فريد القاطي، فيما تكلف الموزع شاكر غلام بتوزيعها، وعاد الماستيرنغ لرزيق، وأشرفت سالي على إطلالاته في الكليب الخاص بالأغنية.

وقال القاطي في تصريح خص به جريدة “مدار21″، إنه اختار لون “الراي” هذه المرة نزولا عند رغبة الجمهور الذي طالبه بأداء هذا “الستايل”، خاصة وأنه اشتهر في بداية مشواره الفني بأداء بهذا اللون الغنائي، مضيفا: “كنت متحفظا عن أداء الراي، كون هذا الأخير الذي تغنى به ثلة من الفنانين والرواد الكبار قديما يختلف عما يُقدم حاليا في الأسواق الفنية” مستشهدا بصنف الراي الجديد الذي يُطلق عليه اسم “الواي الواي” والذي انتشر بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

وأضاف القاطي: “حرصت في هذا العمل على اختيار الكلمات التي تحمل في طياتها موضوع الاهتمام بالمرأة، إضافة إلى ألحان وتوزيع يليقان بهذا النمط الموسيقي، وإخراجه من شبهته”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أنه، سجل هذا العمل الصيف الماضي في المغرب مع الموزع شكير غلام، غير أنه قرر تأخير إطلاقه، بعد وفاة جدته، إلى غاية نهاية الأسبوع الماضي، الذي صادف يوم عيد الحب.

وحول دعم شقيقه الفنان ربيع القاطي، أوضح فريد “كبرنا في وسط مليء بالحب والفن والدراما وعائلة القاطي معروفة بميولاتها الفنية واهتمامها بالمجال، فقد ارتبط اسم ربيع بالدراما والتشخيص والسينما وارتبط اسمي بالموسيقى، فنحن نفتخر ببعضنا البعض”، مشيدا بنجاح أخيه الذي بصم اسمه في المجال الفني.

وكان الفنان ربيع القاطي، الذي يحرص دائما على دعم شقيقه فريد، قد نشر رابط الأغنية عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وأرفقتها بتعليق جاء فيه: “جديد الفنان فريد القاطي، أخي الفريد في فنه مسيرة موفقة عزيزي”.

وبخصوص أعماله المقبلة، أوضح القاطي أنه بصدد التحضير لمجموعة من الأعمال الفنية خاصة وأنه أصبح لديه استوديو مكساج وماستورينغ خاص به، الذي أخذ منه الكثير من التفكير والوقت والإمكانيات، إضافة إلى حصوله على تكوين في مجال الصوت في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News