فن

دنيا بطمة لـ”مدار21″: كنت متفائلة بنجاح أغنية “المارياج” وأهديها لكل الشابات

دنيا بطمة لـ”مدار21″: كنت متفائلة بنجاح أغنية “المارياج” وأهديها لكل الشابات

أكدت الفنانة المغربية دنيا بطمة أنها كانت متفائلة بنجاح أغنيتها الجديدة، التي اختارت لها عنوان “المارياج”، وطرحتها عبر قناة الترك للإنتاج الفني بمنصة السبت الماضي “يوتيوب”.

وأعربت بطمة، في تصريح لجريدة مدار21، عن سعادتها الكبيرة بتصدر أغنيتها الجديدة قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب، إذ أشارت إلى أنها احتلت المركز الأول خلال ساعات من طرحها عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة، موضحة أن أغنية  “المارياج” تهديها لجميع النساء، حيث إنها تعبر عن وضع بعضهن في علاقات الزواج.

ووجهت بطمة، في التصريح نفسه، رسالة امتنان وشكر لطاقم العمل الذي ساهم في هذا النجاح، حيث إنها خصت بالذكر شركة الإنتاج التي تعود لزوجها البحريني محمد الترك، وحسن الكرفطي، إلى جانب كاتب الأغنية نبيل حوري وملحنها، وكذا الموزع أشرف بنصفية، الذي وصفته بـ”الرائع”، بالإضافة إلى خبيرة التجميل “سوما” التي سهرت على إطلالتها في الكليب، مضيفة: “كل من موقعه أضاف لمسته وجماليته في الكليب والأغنية”.

 

ودخلت الفنانة المغربية دنيا بطمة، يوم أمس (الأحد)، سباق الترند العالمي بأغنيتها الجديدة “المارياج”، حيث إنها احتلت المراكز الأولى في عدد من البلدان من بينها الجزائر وإسبانيا والإمارات وإيطاليا، بالإضافة إلى تصدرها المركز الأول في قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب بنسبة بلغت أزيد من مليون و700 ألف مشاهدة في أقل من 48 ساعة من طرحها.

وأغنية المارياج من كلمات وألحان نبيل الحوري، وتوزيع أشرف بنصفية، فيما عاد الأستوديو لمهدي محجور، وأشرف على إخراج الكليب الخاص بها محمد الترك.

وكانت أغنية “أنا عندي استعداد”، آخر إصدارات الفنانة دنيا بطمة، والتي طرحتها عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك للإنتاج الفني” بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من ألحان محمد الرفاعي، وكلمات يونس آدم، فيما أشرف حمزة الغازي على توزيعها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News