بيبل

بعد طلاقها.. شرين تستأنف نشاطها الفني

بعد طلاقها.. شرين تستأنف نشاطها الفني

أعلنت الفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، عن استئنافها نشاطها الفني من جديد بعد ضجة طلاقها من الفنان حسام حبيب، في العاشر من شهر دجنبر الجاري بحفلة موسيقية بالإمارات.

وشاركت شرين متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو يحمل تفاصيل حفلها المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة، أرفقته بتعليق كتبت فيه: “على موعدنا جمهوري الحبيب، وحشتوني”.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بخبر طلاق الفنانة شرين من زوجها حسام حبيب بعد زواج دام لأزيد من ثلاث سنوات.

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب قد حسمت الجدل حول انفصالها ببيان رسمي نشرته عبر حسابها بموقع “تويتر” جاء فيه: “في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وأضاف البيان: “وتهيب النجمة شيرين عبدالوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب”.

وأكدت شيرين في البيان نفسه: “أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار إحترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News