رياضة

جماهير الرجاء تطالب برحيل الشابي بعد خسارة الديربي

جماهير الرجاء تطالب برحيل الشابي بعد خسارة الديربي

صبّت جماهير الرجاء غضبها على مدرب الفريق، التونسي لسعد الشّابي، بعد خسارة مباراة الديربي أمام الغريم، الوداد الرياضي، يوم أمس السبت، بنتيجة (2-1)، ليخرج “النسور” ليبتعد “النسور” بشكل كبير عن سباق اللّقب.

ووسّع الوداد، المتصدر، فارق النقاط مع الرجاء إلى تسع نقاط، ليضع يده الأولى على درع الدوري الاحترافي، إذ يحتاج إلى ست نقاط فقط في الجولات الخمس المقبلة من أجل التتويج رسميا باللّقب الـ21 في تاريخه.

ومباشرة بعد نهاية صافرة مباراة يوم أمس السبت، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بالتدوينات الغاضبة من أداء لاعبي الفريق، لكن مدرب الفريق كان له القسط الأكبر من كلمات العتاب بعدما تلقّى الهزيمة الثانية تواليا في البطولة الاحترافية.

وطالبت فئة الجماهير الغاضبة المدرب التونسي بالرحيل بعدما فشل في قيادة الفريق في الدفاع عن اللّقب الذي أحرزه الموسم المنصرم مع المدرب الأسبق، جمال سلّامي، الذي أعاد القلعة الخضراء للتربع على عرش البطولة بعد ست سنوات عِجاف.

ولم يشفع للشّابي العبُور بـ”النسور” إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي سيواجه فيه شبيبة القبائل الجزائري، يوم السبت المقبل بملعب الصداقة بالبنين، سيما أن الفريق أُقصي تحت إشرافه من ربع نهائي كأس العرش أمام الجيش الملكي.

إدارة الفريق بدورها لم تسم من الانتقادات، وطالبتها الجماهير بالمغادرة في أسرع وقت بسبب سياستها التسييرية “الفاشلة”، حسب تعبيرها، علما أن “القلعة الخضراء” ستشهد نهاية الموسم الحالي جمعا عاما ساخنا من المرتقب أن يترك فيه الرئيس المؤقت الحالي، رشيد الأندلسي، كرسي الرئاسة.
ويذكر أن الرجاء تنتظره أيضا مباراة قوية في نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة ضد اتحاد جدة السعودي، وسيجرى اللقاء بملعب المركب الأميري مولاي عبدالله بالرباط في 21 غشت المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News