بيبل

إدارة مهرجان الجونة السينمائي تتوجه باعتذار رسمي للشعب المغربي

إدارة مهرجان الجونة السينمائي تتوجه باعتذار رسمي للشعب المغربي

توجهت إدارة مهرجان الجونة السينمائي باعتذار رسمي للشعب المغربي، بسبب واقعة تجاهل الفنان العالمي ريدوان والفنان المغربي نعمان بلعياشي خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

ونشرت إدارة مهرجان الجونة السينمائي بيانا توضيحيا جاء فيه مايلي: “تتقدم إدارة مهرجان الجونة السينمائي الدولي، باعتذار رسمي للشعب المغربي الشقيق عن عدم تقديم النجم العالمي من أصل مغربي ريدوان والملحن المغربي نعمان بلعياشي خلال حفل الافتتاح”.

وأوضحت إدراة المهرجان، أن ما حدث هو عبارة خطأ غير مقصود في الإعداد للحفل، معربة عن أسفها لوقوعه، وتتمنى عدم تكراره.

وأكدت الإدارة في بيانها، على احترامها الكامل لمشاركة الفنانين باعتبارهما قامات فنية عالمية ذات شعبية هائلة في المغرب والعالم العربي، وتقديرها للإنتاج الفني لهؤلاء المطربين، متوجهة بجزيل الشكر لهما على الأداء المتميز الذي تم تقديمه خلال حفل الافتتاح.

وشددت الجهة المنظمة للحفل، على اعتزازها بالمشاركات المغربية في مهرجان الجونة بكافة دوراته سواء من خلال الأفلام المغربية المشاركة أوصناعه أو كافة الحضور المشاركين.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد ضجت الأسبوع الماضي، بسبب واقعة تجاهل مقدمة حفل الجونة ناردين فرج الموسيقي ريدوان والفنان نعمان بلعياشي خلال تقدميها فقرة غنائية لهما بمشاركة الفنان المصري محمد رمضان، إذ استنكر عدد من النشطاء والمشاهير المغاربة تصرف المقدمة، معتبرين إياه غير لائق في حق نجم عالمي بقيمة ريدوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News