بيبل

خاص..ابن كيران يعود إلى بيته وإخوانه في “البيجيدي” يطمئنون على صحته

خاص..ابن كيران يعود إلى بيته وإخوانه في “البيجيدي” يطمئنون على صحته

كشف مصدر مقرب من رئيس الحكومة والأمين العام الأسبق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، لـ “مدار 21″ بأن هذا الأخير عاد إلى بيته بالعاصمة الرباط بعد أكثر من أسبوعين أمضاهما بالديار الفرنسية من أجل تقلي العلاج بعد إصابته بوعكة صحية.

وأكد مصدر الجريدة أن ابن كيران عاد إلى بيته في حي الليمون الأحد الماضي، بعد تماثله إلى الشفاء عقب الأزمة الصحية التي ألمت به واستدعت نقله إلى خارج البلاد من أجل تلقي العلاج اللازم بالعاصمة باريس، فيما لم يتسن للموقع معرفة طبيعة المرض الذي يعاني منه رئيس الحكومة السابق والذي استدعى الاستشفاء خارج المملكة.

وأوصى الأطباء في باريس رئيس الحكومة السابق، بأخد قسط كامل من الراحة وعدم بذل أي مجهود قد يتسبب له في إجهاد صحي، بحسب المصدر الذي أكد على أن ابن كيران على تواصل بإخوانه في الحزب وأن “عددا محددا منهم زاره بعد وصوله، فيما توصل بعشرات الاتصالات من سياسيين مغاربة وقياديين في حزبه.

وشدد المتحدث على أن علاقة ابن كيران بحزبه وطيدة، نافيا وجود أي تصدع بين زعيم “البيجيدي” وإخوانه، في قوله “الوصال دائم بين أعضاء الحزب، لأن ما يجمعهم إنساني، واحترام متبادل أكثر منه سياسي أو خلافات  على شؤون حزبية أو تدبيرية”.

وكان ابن كيران قد دخل إلى إحدى المصحات الخاصة مباشرة بعد خروجه الإعلامي الأخير الذي أثار جدلا واسعا بسبب هجومه على رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، ونفى ابن كيران على لسان مساعده الخاص صحة ما تردد من محاولة الربط بين خروجه الإعلامي الأخير، وبين دخوله المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News