بيبل

لطيفة رأفت تستنكر تجاهل ريدوان في الجونة

لطيفة رأفت تستنكر تجاهل ريدوان في الجونة

عبرت الفنانة المغربية لطيفة رأفت عن استيائها الشديد من تصرف المذيعة المصرية ناردين فرج، التي تجاهلت ذكر اسم الموسيقي العالمي نادر بلخياط الشهير بـ”ريدوان”، والفنان نعمان بلعياشي، واكتفت بتقديم مواطنها المصري محمد رمضان، خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة.

ونشرت رأفت مقطع فيديو للفنان ريدوان، على حائط حسابها الرسمي بموقع إنستغرام، أرفقته بتدوينة كتبت فيها: “اليوم تألمت كثيرا عندما شاهدت موقفا خبيثا من مذيعة مهرجان مصري ومغني مصري لا أرغب في نطق اسمه لأن له سوابق مع الفنان الجميل سعد لمجرد، دليل على أنه يبحث عن الشهره والعالمية من أبناء وطني الحبيب المغاربة”.

وأضافت: “تجاهل هؤلاء الناس لفنان عالمي مثل رضوان الذي تعامل مع كبار الفنانين العالميين والائحة طويلة تشهد على عالميته فهذاشيء لا يمكن أن يتقبله أي فنان لديه غيرة على أبناء بلاده”.

وتابعت: “أما بالنسبه للفنان بلعياشي يمكن أن نقول إنه يبحث عن الشهرة في المشرق وهذا من حقه لكن ليس بهذا التعامل والتجاهل”.

ووجهت رأفت رسالة للفنان ريدوان جاء فيها: “عزيزي الفنان العالمي رضوان إذا كنت ترغب في أن تساهم في انجاح شخص ما فمن الأحسن أبناء وطنك أو عد إلى عالميتك مع الغربيين الذي قدمت لهم فنك وألحانك واعترفوا لك بذلك أما أن تقلل من نفسك.. لن نرضاها لك وأنت تعرف معزتي لك انت وأختي ليلى زوجتك المصون بلدك وأبناء بلدك أولى”.

وكان عدد من الفنانين المغاربة، أعلنوا عن تضامنهم مع الفنان العالمي ريدوان من خلال صفحاتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم الفنان عادل إشبي، وسليم كرافاطا، وأمينكس، وأسامة رمزي، وغيرهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News