مجتمع

ابن كيران يخضع للعلاج بفرنسا بسبب وعكة صحية

ابن كيران يخضع للعلاج بفرنسا بسبب وعكة صحية

كشف مصدر مقرب من رئيس الحكومة والأمين العام الأسبق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، لـ “مدار 21″ أن هذا الأخير يوجد منذ أكثر  من أسبوع بفرنسا من أجل تقلي العلاج بعد إصابته بوعكة صحية.

وأكد مصدر الجريدة أن ابن كيران لم يعد بعد إلى أرض الوطني بسبب التزامه بموعد طبي بالعاصمة باريس، ولم يتسن للموقع مرعرفة طبيعة المرض الذي يعاني منه رئيس الحكومة السابق والذي أزمه الاستشفاء خارج المملكة.

وكان ابن كيران قد دخل إلى إحدى المصحات الخاصة مباشرة بعد خروجه الإعلامي الأخير الذي أثار جدلا واسعا بسبب هجومه على رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش، ونفى ابن كيران على لسان مساعده  الخاص صحة ما تردد من محاولة الربط بين خروجه الأعلامي الأخير، وبين دخوله المستشفى.

وفي سياق متصل، كشفت القيادية بحزب العدالة والتنمية آمينة ماء العينين، أن” عبد الإله بنكيران اتصل بها رغم الظروف الصحية التي يمر منها والتي نسأل الله تعالى أن يتجاوزها بخير وعافية، ليعلن لي اتفاقه مع مضمون التدوينة السابقة بخصوص نتائج انتخابات مجلس المستشارين”، وأوضحت ماء العينين، أن ابن كيران “أبدى أسفه وألمه العميقين بخصوص ما حدث، لما يشكله ذلك من مخالفة لقواعد العملية الانتخابية وقيم السياسة التي آمن بها حزب العدالة والتنمية ودافع عنها”.

وعبر الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية عبد الإله ابن كيران، عن رفضه للمقاعدة الثلاثة التي حصل عليها البيجيدي برسم انتخابات المستشارين المجراة يوم أمس الثلاثاء 5 أكتوبر الجاري، معتبرا أنها مقاعد “مشبوهة وغير مستحقة”

وقال ابن كيران  اليوم الأربعاء في اتصال هاتفي مع “مدار 21” إنه “يتبنى  ويتفق تماما مع كل ما كتبه القيادية والبرلمانية السابقة بحزب العدالة والتنمية أمينة ماء العينين بشأن نتائج حزبه والمقاعد التي تحصل عليها برسم انتخاب أعضاء مجلس المستشارين”.

وتأتي تصريحات ابن كيران، عقب حصول حزب العدالة والتنمية على ثلاثة مقاعد برسم انتخاب أعضاء مجلس المستشارين التي جرت يوم أمس الثلاثاء، وهو ما أثار استغراب عدد كبير من أعضاء الحزب، الذين اعتبروا حصول حزبهم على هذه المقاعد “غير منطقية وغير مفهومة”.

تعليقات الزوار ( 1 )

  1. دهب للعلاج في فرنسا، لانه يوم كان مسؤولا عن تدبير القطاعات الحيوية في البلاد، كان قطاع الصحة من بين القطاعات المهملة، هذا حال جميع من لا ضمير له

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News