فن

آدم: حضوري بموازين دليل نجاحي وأحضر أغنية مغربية

آدم: حضوري بموازين دليل نجاحي وأحضر أغنية مغربية

فضل الفنان اللبناني آدم عمل ديو غنائي مشترك رفقة النجمة المغربية سميرة سعيد، لإعجابه بصوتها وأغانيها، واصفا إياها بالفنانة الكبيرة“.

وأكد آدم في ندوة صحفية بالعاصمة الرباط، أنه ليس من يقرر ما إذا كان أخد حقه من النجاح في مسيرته الفنية، معتبرا أن حضوره بمهرجان ضخمبقيمة موازين يعد دليلا قويا على نجاح مسيرته الفنية.

وكشف الفنان اللبناني عن تخوفه من التأثر عند لقائه بالجمهور المغربي، مؤكدا أنه يرغب في إسعادهم، ممنيا النفس في إنجاح حفلته الموسيقية بمسرح محد الخامس.

ورفض صاحب أغنيتيخلصت الحكايةوهذا أناتجربة التلحين وكتابة كلمات الأغاني، بقوله: “يناسبني الغناء فقط، وأفضل أن أترك باقي المجالات لأصحابها“.

وشدد آدم على أنه يفضل الغناء عن التمثيل، لكونه يجد راحته بشكل أكبر في الغناء، بينما وصف التمثيل بالصعب.

كما كشف الفنان اللبناني عن تحضيره لأغنية مغربية للقيام بتأديتها على المسرح الوطني محمد الخامس والتي تتضمن الكلمات التالية: “مين ما يحب ها البلد، مين ما يموت على ها البلد، مين مازار الأطلسي ظل فيها للأبد..”.

وأوضح أن سبب أداءه لتترات عدد من المسلسلات المصرية يرجع إلى إتقانه للهجة المصرية منذ صغره، كما هو الحال بالنسبة لفنانين غير مصريين ممن يجيدون تأدية الأغاني بتلك اللهجة.

وبعد ترويج مقطع مصور لإبنه وهو يؤدي أغنيةيا طيبة، لم يحدد بعد آدم ما إذا كان عليه مساندة نجله ذو ال3 سنوات ليخطو خطواته الأولى في مجال الفن أم لا، بقوله: “إذا طلع صوتو حلو ليش لأ، بس لازال صغير عمرو 3 سنين، بس إذا طلع صوتو حلو بنشجعو، متمنيا بقائه بصحة جيدة ليستمر في سماع صوت أبيه.

وعن غيابه عن جمهوره، أقر الفنان اللبناني بأنه يحاول طيلة السنوات الأخيرة بأن يبقى مقربا منه، وذلك عن طريق إنتاجاته وأعماله الفنية المتجددة، مرجعا سبب ذلك إلى عدم قدرته على فراق جمهوره الواسع.

وأحيى الفنان اللبناني آدم حفلا موسيقيا يوم أمس السبت على منصة مسرح محمد الخامس بالرباط، في اختتام فعاليات النسخة ال19 من مهرجان موازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News