فن

رمضان: لهذا لم يكتمل مشروع فيلمي مع لمجرد ولا أقبل بسيطرة الدراما على أعمالي

رمضان: لهذا لم يكتمل مشروع فيلمي مع لمجرد ولا أقبل بسيطرة الدراما على أعمالي

لم يكذب محمد رمضان في ندوة صحفية له بالعاصمة الرباط، الأخبار الرائجة حول وجود عمل سينمائي يجمعه بالنجم المغربي سعد المجرد،مؤكدا أن سيناريست شرع في كتابته، إلا أن انشغال كليهما في أعمالهما حال دون إنجاز هذا المشروع المشترك.

وتابع النجم المصري الملقب بالنمبر وان، أنه وبغض النظر ما إذا كان هناك مشروع يجمعه بسعد المجرد، فإن علاقة الأخوة لازالت قائمة بينهما، ممنيا النفس بتكرار عملهما المشترك الناجح والمتمثل في فيديو كليب أغنيةإنسايبفيلم سينمائي.

وبخصوص غيابه عن موسم رمضان 2025، فسر بطل مسلسليالبرنسوالأسطورةذلك بسيره على خطى فنانين آخرين أمثال النجمالمصري الراحل أحمد زكي والذي لم يتعدى عملين تلفزيين خلال مسيرته الفنية، إلى جانب النجم الراحل محمود العزيز والذي لم يشارك سوى في مسلسلات تلفزيونية قليلة.

كما أكد محمد رمضان أنه وفي حالة أراد الفنان بناء تاريخ فني مميز، عليه أن لا يترك الدراما تسيطر على نسبة باقي أعماله، مشددا علىأن ذلك سيقتل بريق نجمه.

ولم يمنع ذلك النجم المصري من تعبيره عنفخره برصيده الدرامي المحترم والذي لاقى استحسانا وإعجابا جماهيريا كبيرا، مما يمنحهالمجال للتركيز بشكل أكبر على السينما والمسرح“. على حد تعبيره.

وفي رده عما يتميز به محمد رمضان من جانب تنويع أدواره الدرامية، وحرصه على عدم تقديم شخصيات مشابهة في أعماله، اعتبر أن إدهاش الجمهور والحفاظ على إعجابه الدائة يعد أهم عامل يطيل من عمر النجم.

وفي السياق عينه، استدل صاحب أغنيتيثابتويا حبيبي، بموقفه ذلك بتجربته الشخصية حينما حاول التنويع في اختياراته الغنائيةبين أعمالهنمبر وانومافياوالتي تختلف تماما مع أغنيتيحبيبيوإنساي، وذلك بهدف أن لا يمل الجمهور.

وبخصوص نواجعه عن تجسيد دور الممثل المصري الراحل أحمد زكي في عمل سيرة ذاتية، أوضح رمضان أن إحساس الخوف تملكه حول خطورة تركيز هذا العمل على جوانب من الحياة الشخصية لأحمد زكي.

كما أوضح رمضان أن الهدف الأول من هذا العمل يتمثل في تكريم صاحب لقبالإمبراطورواصفا إياه بالرجل العبقري والذي ضحىبعمره فداءا للفن.

وحول الوصفة السحرية التي يعتمدها محمد رمضان لتحقيق انتشار واسع عربيا، يرى أنه لا يزال في بداية الطريق ويؤمن جيدا بحقيقةالوعي قبل السعي، مؤكدا أن وضع الفنان لاستراتيجية عمل معينة حسب المرحلة التي يعيشها كفيلة بحفاظه على مكانته في الساحةالفنية.

وسيلاقي النجم المصري محمد رمضان جمهوره على منصة النهضة في اختتام النسخة ال19 من مهرجان موازين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News