فن

أحمد سعد: أتمنى عمل ديو مع المجرد والنجاح بالمغرب أمر ضروري لأي فنان

أحمد سعد: أتمنى عمل ديو مع المجرد والنجاح بالمغرب أمر ضروري لأي فنان

كشف الفنان المصري، أحمد سعد عن أمله في القيام بعمل غنائي مشترك رفقة النجم المغربي سعد المجرد، لكونه يحظى بمحبة شخصية وفنية منه.

وأكد الفنان المصري، أحمد سعد في الندوة الصحفية التي أعقبت حفلته الغنائية مساء أمس السبت بمنصة النهضة بالعاصمة الرباط، أن النجاح في المغرب يعد حافزا مهما لأي فنان لأن الجمهور المغربي ذواق ويقدر الإبداع.

وأبرز النجم المصري أن وسائل التواصل الاجتماعي تلعب دورا كبيرا في تقريب الفنان من جمهوره وتوطيد الصلة بينهما علاوة على اطلاعهم على جديده عبرها.

وكشف أحمد سعد في لقاءه الصحفي عن إعداده لبرنامج تلفزيوني يحمل اسم بيت السعد بالتعاون مع أخيه عمر سعد سيستضيفان من خلاله أفرادا من جمهوره.

وبخصوص الجدل المثار حول حادثة النجم المصري، عمرو دياب والمتمثلة في صفعه لأحد معجبيه، امتنع صاحب عدد من الأغاني الشهيرة والتي تتقدمها أغنيتي “وسع وسع” و”عليكي عيون” عن الرد عليها لجهله ظروف وملابسات الحادث ولاعتباره أن حظوره الندوة يأتي للحديث عن مساره ومشاركته بالمهرجان فقط.

كما تابع أحمد سعد أن علاقته بمعجبيه هي علاقة قائمة على المودة والاحترام المتبادل، مؤكدا على رغبته الدائمة في إرضاء جماهيره.

وبالرغم من عشقه للأغاني الحزينة، أوضح الفنان المصري حرصه على تقديم الأغاني المفعمة بالحب والتفاؤل لكونها تلقى استحسان جماهيره، كما أنها في حاجة ماسة إلى الأغاني من هذا الصنف في ظل ما باتت تعرفه الحياة من صراعات وضغوطات نفسية.

وعبر الفنان المصري الذي استهل مسيرته الفنية في سنة 2003، عن إعجابه بالجمهور المغربي الذي حضر بكثافة لحفله الغنائي بمنصة النهضة بالرباط، والذي ساهم بتفاعله وحماسه في إنجاح الحفل وتحقيقه بذلك مراده.

ويذكر أن أحمد سعد، تمكن طيلة فقرات حفله الغنائي الأول من نوعه الذي يحييه في إطار مهرجان موازين، في أن يلهب حماسالجمهور، الذي ضم جميع الفئات العمرية، نساء ورجالا، وتفاعل معه بشكل حماسي، حيث استقبله فور صعوده إلى المنصة بالزغاريدوالهتافات، تعبيرا منه عن اعجابه بفنه وبالموسيقى الشعبية المصرية بصفة عامة.

كما افتتح أحمد سعد السهرة بمقطع قصير من أغنيةالملوك، ألهب به حماس الجمهور، ليؤدي مباشرة بعده أغنيةاليوم الحلو ده، التي حصدت ملايين المشاهدات على منصةيوتيوب، والتي تناوب الجمهور والفنان في ترديد مقاطع منها في تناغم جميل بينهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News