سيارات

“كوميكوم” توسع شبكة توزيع علامة “ماهيندرا” للسيارات وتفتح فرعا جديدا بالقنيطرة

أعلنت الشركة المغربية الصناعية والتجارية “كوميكوم”، عن افتتاح فرع جديد للعلامة الشهيرة الهندية “ماهيندرا” للسيارات، ابتداء من يوم 14 شتنبر الجاري، بمدينة القنيطرة وذلك بعد تدشين ثلاثة فروع في مدن الدار البيضاء، أكادير ومراكش.

وأوضحت “كوميكوم”، فرع مجموعة سفاري والمستورد الحصري لسيارات ماهيندرا بالمغرب، أن قاعة العرض الجديدة ستضم مختلف التجهيزات والمعدات وفقا للمعايير المعتمدة من لدن علامة “ماهيندرا”.

وتمتد صالة العرض الجديدة “ماهيندرا” بالقنيطرة على مساحة تقارب 200 متر مربع لاستقبال الزبناء وتحقيق رضاهم المطلوب وتتواجد على مستوى شارع محمد الخامس، باب فاس، مجموعة الأمل. سيسهر فريق من المهنيين على ضمان خدمة ما بعد البيع، وهم أفراد حصلوا جميعا على تكوين لتلبية حاجات زبناء العلامة التجارية على أحسن وجه ممكن. كما سيتوفر التقنيون على مُختلف المعدات وأدوات التشخيص اللازمة لجميع أنواع الصيانة.

وتقترح الوكالة الجديدة بالقنيطرة فضاءا عصريا سيجد زبناء “ماهيندرا” داخله سيارة كروسوفر KUV100 وسيارة XUV500 من نوع SUV ذات سبعة مقاعد، بالإضافة إلى سيارة البيك آب سكوربيو من الجيل الجديد ذات النماذج المتنوعة بمقصورة فردية أو مزدوجة. ويُمكن لزبناء الوكالة الجديدة تجريب السيارات وقيادتها بهدف الإطلاع على تفاصيلها والتعرف عن قرب على الأداء الخاص بنماذج السيارات ماهيندرا المعروضة.

ومن خلال الافتتاح الجديد، وصل عدد فروع “ماهيندرا” إلى أربعة، موزعة في مختلف أنحاء المغرب وسيتم قريبا افتتاح فروع جديدة بهدف تلبية أحسن لطلبات الزبناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *