مثير للجدل

سعيدة شرف.. نجمة “الجدل” هذا الأسبوع

سعيدة شرف.. نجمة “الجدل” هذا الأسبوع

أبت المغنية سعيدة شرف إلا أن تدخل ساحة الجدل خلال هذا الأسبوع، من خلال ندوة صحفية أقامتها بمدينة الدار البيضاء حول ملف “حمزة مون بيبي” الذي مايزال يخلق النقاش ويثير الكثير من الجدل في مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلقت شرف الجدل بالندوة الصحفية التي أطلقت عليها عنوان “ندوة الحقيقة”، وخصصتها للرد على تصريحات زميلتها الفنانة دنيا بطمة، التي خرجت في بث مباشر لسرد رواية مختلفة تماما بشأن حيثيات القضية الأشهر في الوسط الفني التي ظلت خيوطها متشعبة، بسبب تضارب التصريحات بشأنها.

وقلبت سعيدة شرف من جديد الرأي العام، بمعطيات غير مسبوقة تفيد بأن دنيا بطمة متابعة بتهم المشاركة في ملف “حمزة مون بيبي”، بعدما تبرأت هذه الأخيرة منه قبل أيام في بث مباشر.

فئة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لم تهتم كثيرا بفحوى هذه الندوة، بينما ذهبت لإنتقاد الحضور القوي للإعلام، وتحويل مشاكل شخصية حسم فيها القضاء إلى مادة دسمة تحاول سعيدة شرف الاستفادة منها قدر الإمكان لجلب الاهتمام، بينما تسعى دنيا بطمة إلى النجاة من الحبس باستعطاف الجمهور.

وبين مؤيد ومعارض، ما يزال هذا الملف يشغل اهتمام رواد مواقع السوشل ميديا، وينتظر مآله، من خلال متابعة مستجداته التي تخلق الحدث في كل مرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News