مثير للجدل

زياش يضع فاتي جمالي في دائرة الجدل

زياش يضع فاتي جمالي في دائرة الجدل

أثارت الفنانة فاتي جمالي  الجدل من جديد على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، إثر وصفها اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش بـ”المتكبر”، لرفضه الحديث معها، مما جلب علهيا انتقادات واسعة، خاصة من أنصار الجناج الأيمن للمنتخب الوطني المغربي.

ودخلت فاتي جمالي حلبة الجدل هذا الأسبوع دون منافس، بسبب مقطع فيديو بثته عبر خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيلديوهات “إنستغرام” سردت فيه وقائع مقابلتها للاعب زياش صُدفة في فندق ومتجر للتسوق بالإمارات، تشير فيها إلى أنه رفض التجاوب معها بعدما ألقت عليه التحية، إلى جانب معاينتها رفضه لطلب معجب التقاط صورة برفقته.

ولم تقف جمالي عند وصف حكيم زياش بـ”المتكبر” و”المتعالي”، إنما كشفت أنه رد على اعتراضها لاحقا في فندق على مشهد “رفضه التصوير مع معجب” بكلمة نابية، وفق تعبيرها.

فاتي وجدت نفسها وسط دائرة من السخرية من قبل نشطاء دافعوا بشدة عن زياش في مواجهتها، إذ عدّ بعضهم أنها تحاول الإساءة إلى نجم كرة القدم المغربية باختلاق رواية من أجل تصدر المشهد بالسوشل ميديا، بينما ذهب البعض إلى أنها زياش رفض تقربها منه، ما دفعها للهجوم عليه بحدة، بحسب تعليقات.

وشن رواد هذه المنصات “حملة شرسة” ضد ملكة جمال المغرب سابقا، ما جعلها تُقدم اعتذارها للاعب المغربي في بث على منصة “تيك توك”، مشددة على أنها” لم تنو الإساءة إليه أو أن تأخذ خرجتها هذا المنحى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News