مثير للجدل

بولعجول.. تفنن في صرف الملايير!

بولعجول.. تفنن في صرف الملايير!

في الوقت الذي يودع فيه المغرب أبنائه في حوادث سير مميتة يومية، ويستقبل المغاربة بين الفينة والأخرى فواجع وفاة أعداد كبيرة، يواصل بالمقابل بناصر بولعجول، مدير الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، صرف الملايير من المال العام ذات اليمين وذات الشمال دون أي فعالية تذكر.

خلال هذا الأسبوع فقط توفي 24 مواطنا في حادثة سير بأزيلال، كما لقي 9 أشخاص حتفهم وأصيب 7 آخرون بجروح خطيرة  بإقليم خريبكة، بينما لا تزال الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية، تستعرض “بوجه أحمر” إنجازاتها وحصيلتها، في كل مناسبة، علما أن الشوارع المغربية تعيش على وقع حرب يومية مستنزفة.

لكن يبدو أن بناصر بولعجول طبّع مع الأخبارعن الفواجع، لكثرة ترددها على مسامعه بعد سنوات قضاها على رأس الوكالة، إلى درجة أن كوارث السير والوفيات بالجملة لم تعد تتطلب منه حتى خرجة إعلامية يتأسف فيها على الدم المهدور بالطرقات، وهو بذلك وفي لأسلوب وزير النقل واللوجستيك.

الغريب في الأمر أن أغلب الحوادث المفجعة ترتبط في الغالب بمشاكل عدم احترام قانون السير واستشراء النقل السري، في حين أن وكالة بولعجول تقف مكتوفة الأيدي أمام هذا الواقع، إذ لا تتجاوز حصيلة عملها مستوى وصلات إشهارية ولوحات، مقابل ملايير تصرف، وذلك أمام استمرار تغول أرقام الحوادث المميتة.

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News