فن

بعد تألقها في الدراما.. بوطازوت تقود فيلما سينمائيا كوميديا وتستعد لظهورها الأول بالشاشة الكبيرة

بعد تألقها في الدراما.. بوطازوت تقود فيلما سينمائيا كوميديا وتستعد لظهورها الأول بالشاشة الكبيرة

بعد توهّجها اللافت في سماء الدراما المغربية، وحضورها البارز بعالم “السيتكوم”، تستعد الممثلة دنيا بوطازوت للظهور في الشاشة الكبيرة للمرة الأولى، عبر قيادتها لفيلم سينمائي كوميدي، يجري تصويره بمدينة مراكش ونواحيها خلال هذا الأسبوع، وفق ما كشفه مصدر مطلع لجريدة “مدار21”.

وقال مصدر الجريدة إن أحداث هذا الفيلم ستدور في قالب كوميدي من بطولة دنيا بوطازوت إلى جانب عزيز داداس، وماجدولين الإدريسي، وسكينة درابيل، وهو من إخراج هشام الجباري، وإنتاج “spectop”.

وتتحفظ شركة الإنتاج عن الخوض في تفاصيل هذا الفيلم السينمائي الجديد الذي سيحل بالقاعات السينمائية المغربية بعد الانتهاء من مراحل تحضيره، وهي السياسة التي أصبح ينهجها معظم المنتجين في سبيل ضمان عنصر التشويق للجمهور.

ويراهن صناع الفيلم على التجربة الفذة للممثلة دنيا بوطازوت في ميدان الكوميديا من أجل إنجاح العمل السينمائي، لاسيما وأنها تحظى بمكانة خاصة لدى الجمهور المغربي.

في سياق آخر، واصلت الممثلة دنيا بوطازوت تقديم برنامج “لالة العروسة” في موسمه الـ17 هذه السنة، الذي تعرض حلقاته التي صُوّرت في وقت سابق.

وستطل بوطازوت على جمهورها في مسلسل جديد من المقرر أن تشرع في تصويره قريبا، حسب ما صرح به مدير أعمالها في وقت سابق لـ”مدار21″.

وكان “مسلسل لمكتوب” آخر أعمال الممثلة دنيا بوطازت، الذي تطرق في جزئه الثاني إلى قضايا متعلقة بإثبات النسب والصراع حول الإرث وزنا المحارم، وتشابك العلاقات العاطفية بين أبطاله، بعدما ناقش في موسمه الأول الصراع الطبقي والنظرة السلبية لشخصية “الشيخة”.

ورصد المسلسل محاولات “حليمة” السطو على الإرث بعد وفاة زوج ابنتها، مما يدخلهما في حروب مع عائلة المعطاوي التي تشكك في نسب طفل “هند”.

وترك صناع العمل نهاية “لمكتوب” مفتوحة على كل الاحتمالات لكي يفهمها كل مشاهد بطريقته، ما جعل الجمهور يفترض مواصلة الرحلة في جزء ثالث، قبل أن تحسم بوطازوت الأمر وتعلن نهاية هذه التجربة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News