بيبل

المصرية بسنت: القفطان المغربي يُشعر المرأة كأنها ملكة بفخامته ويُبهرني التعدد الثقافي بالمملكة

المصرية بسنت: القفطان المغربي يُشعر المرأة كأنها ملكة بفخامته ويُبهرني التعدد الثقافي بالمملكة

عبرت بسنت شمس الدين عن انبهارها بتعدد ثقافات المملكة المغربية، التي تدفعها في كل مرة إلى زيارة مناطقها المختلفة لاكتشاف المزيد حولها، مشيرة إلى أن القفطان المغربي يجعل المرأة تشعر كأنها “ملكة”.

وأردفت مذيعة برنامج “تريدينغ” الشهير، في تصريح لجريدة “مدار21″، على هامش مشاركتها بتظاهرة خاصة بالأزياء، قائلة: “ما يبهرني في المغرب كون كل منطقة تتميز بثقافات مختلفة، سواء على مستوى الموسيقى أو اللباس والأكل، كل مكان أزوره في المغرب يكون مختلفا عن الآخر”.

وأفصحت بسنت عن سر ارتباطها بالمغرب، إذ أكدت أنه أول بلد عاشت فيه بعد مصر، لافتة إلى أنها لمست حب المغاربة لمصر الذين تعرفوا عليها عن طريق فنونها، مضيفة: “المغاربة شعب مضياف كان كريما معي، واكتشفت خلال تلك الفترة علاقة حب عميقة تجمع بين الشعبين المغربي والمصري”.

وعن اختيارها ارتداء القفطان المغربي في عدد من المناسبات، عزت المتحدثة ذاتها ذلك إلى فخامتة، مبرزة أن أي امرأة ترتديه تشعر وكأنها ملكة، وهي من أشد المعجباتبهذا الزي المغربي الأصيل.

وتحدثت بسنت،في تصريحها للجريدة، عن علاقتها بنجم “البوب” المغربي سعد لمجرد، قائلة: “سعد بالنسبة لي أخ وأعتبر عائلته بمنزلة أسرتي، أعتز كثيرا بمعرفتهم جميعا، وسعد على الصعيد الإنساني بعيد عن سعد الفنان، فهو من أطيب الأشخاص الذين قابلتهم في حياتي، إضافة إلى أنه يمثل بلده في كل مكان في العالم بشكل رائع، أنا سعيدة وفخورة بصداقتي معه”.

وعلى صعيد آخر، نفت المتحدثة نفسها شائعات ارتباطها بالإعلامي صبحي عطري، الذي يشاركها في تقديم برنامج “تريندنغ”، مردفة: “أنا قريبة جدا من صبحي عطري تجمعنا علاقة صداقة تمتد 14 سنة، إذ انطلقنا في العمل مع بعضنا بعضا وأرتاح في الاشتغال برفقته، وتكونت بيننا علاقة صداقة قوية وجميلة جدا، وبين عائلتينا كذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News