فن

إبراهيم خاي وأسامة التونسي يلجآن لـ”الويب” للقاء الجمهور عبر سلسلة “الميمون”

إبراهيم خاي وأسامة التونسي يلجآن لـ”الويب” للقاء الجمهور عبر سلسلة “الميمون”

أصبح “الويب” فضاء  لعدد من الممثلين الذين لم يجدوا فرصتهم في الشاشة الصغيرة لممارسة المهنة التي اختاروها طواعية وعن حب، ووُضعوا في دكة الاحتياط إلى وقت لاحق.

ولم يرغب إبراهيم خاي في الانفصال عن جمهوره، إذ قرر خوض غمار المشاركة في الموسم الرمضاني الحالي عبر منصة “يوتيوب” بسلسلة معنونة بـ”الميمون” التي تعود فكرتها إلى الممثلة ماجدة أزناك.

وفي هذا الصدد، قال الممثل ابراهيم خاي في تصريح لجريدة “مدار21” إن اختيار الظهور في الويب يعود إلى قلة مشاركته في التلفزيون وعدم منحه مساحة كافية لإظهار طاقاته الفنية.

وأضاف خاي أن “اليوتيوب” أصبح فضاء يمكن الفنان من تعويض غيابه عن شاشة التلفزيون، وتحقيق القرب من جمهوره، بدل الانتظار طويلا للظهور بشكل محتشم في بعض الأعمال.

وأكد المتحدث ذاته أن الويب يحظى بمتابعة كبيرة من قبل المغاربة، نظرا لسهولة الولوج إليه وإمكانية مشاهدة الأعمال التي يطرحها في أي وقت، بخلاف التلفزيون الذي يعرض برامجه في أوقات محددة.

بدوره الممثل الشاب أسامة التونسي نجل الكوميدي الراحل عبد الرحيم الذي اشتهر في الوسط الفني بـ”عبد الرؤوف” الذي يشارك في هذه السلسة، أوضح أن ولوجه إلى الويب جاء بعد محاولاته الكثيرة لولوج مجال التلفزيون من خلال مشاركته في عدد من تجارب الأداء،  وتلقيه وعودا كاذبة من قبل القائمين على بعض الأعمال.

وأضاف التونسي أنه يتشرف بالعمل إلى جانب الممثل إبراهيم خاي وماجدة أزناك والمهدي بداك، ومجموعة من الممثلين الذين ينتمون إلى مدينة مراكش.

وأفصح المتحدث ذاته أن السلسة تحمل طابعا يمزج بين الكوميديا والدراما، وتعالج مجموعة من المواضيع الاجتماعية في قالب هزلي، من بينها الصراع بين زوجين من جيلين مختلفين.

ويدخل أسامة في خلافات لامتناهية مع شقيقته التي قررت الزواج من (إبراهيم خاي) الذي يكبرها سنا، تخلق الفرجة لدى المشاهد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News