فن

مسلسل “كاينة ظروف” يتصدر اختيارات المغاربة بـ”يوتيوب”

مسلسل “كاينة ظروف” يتصدر اختيارات المغاربة بـ”يوتيوب”

تمكن مسلسل “كاينة ظروف” من شد انتباه الجمهور المغربي خلال الموسم الرمضاني الحالي، الذي حجز له المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في المغرب على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وتحقق الحلقة الثامنة من المسلسل نحو مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة من طرحها عبر القناة الخاصة بـ”الأولى” بمنصة “يوتيوب”.

ويغوص مسلسل “كاينة ظروف” في عمق قصة اجتماعية درامية ترمي إلى حل الكثير من الخيوط وملامسة الواقع المغربي، عبر قصة ثلاث نساء قضين معا فترة سجنية لظروف ما، ويحاولن بعد مغادرتهن أسوار السجن العودة إلى الحياة الاجتماعية من جديد، والسعي إلى التأقلم معها، لكن تعترض طريقهن العديد من المشاكل.

ويناقش المسلسل الإقصاء والتهميش اللذين يطالان السجينات بعد الإفراج عنهن، ناهيك عن النظرة القاسية، من خلال قصص ثلاث نساء.

ويضع المسلسل المشاكل الاجتماعية التي يعانيها المواطن المغربي، والمرأة المغربية، وكذا التوترات التي تحوم حول علاقات الرجل والمرأة تحت المجهر، من خلال شخصيات العمل.

ويندرج مسلسل “كاينة ظروف” في خانة الأعمال الدرامية الاجتماعية المعالجة في قالب تشويقي يثير مواضيع تحقق القرب من المشاهد عبر ملامسة الواقع المجتمعي.

وهذا العمل من توقيع السيناريست بشرى مالك وإخراج إدريس الروخ، وبطولة ثلة من الممثلين، من بينهم راوية وسامية أقريو وعبد النبي البنيوي، وابتسام العروسي، ووداد المنيعي، وطه نعيم، وعبد الرحيم المنياري، وجميلة مصلوحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News