فن

“البوي” لن يستمر.. الناصيري يغيب عن شاشة رمضان ويُطلّ على جمهوره من “يوتيوب”

“البوي” لن يستمر.. الناصيري يغيب عن شاشة رمضان ويُطلّ على جمهوره من “يوتيوب”

أكد الممثل الكوميدي سعيد الناصيري أنه لن يشارك هذه السنة في أي “سيتكوم”، وبالتالي يسجل غيابه عن شاشة رمضان المقبل، بيد أنه يُفكر في أن يُطل على جمهوره عبر بوابة “يوتيوب”.

وأفصح الناصيري، في تصريح لجريدة “مدار21″، أنه لن يستمر في المشاركة في سلسلة “البوي”، التي جرت العادة على عرضها في المواسم الرمضانية الفارطة عبر شاشة “شذى تيفي”، نظرا لعدم التوصل إلى اتفاق مع الجهة المنتجة للعمل لتجديد العقد ومواصلة الرحلة.

ولفت الكوميدي المغربي، إلى أنه لن يغيب عن جمهوره، إذ يستعد للظهور في سلسلة كوميدية عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” ليبقى جسر الود والتواصل بينهما قائما، لكنه لم يكشف تفاصيلها حاليا.

ودأب الناصيري على الحضور في الموسم الرمضاني عبر شاشة خاصة، من خلال سلسلة “البوي”، التي عالج في آخر جزء منها مشاكل الاستثمار، والمشاكل الاقتصادية والسياسية التي يعانيها المغرب، من غلاء السعار، بالإضافة إلى قضايا الأساتذة والأطباء، والعنف ضد النساء، وانعدام التناسق بين الوزارات داخل الحكومة.

في سياق متصل، سيلتقي سعيد الناصيري مع جمهوره في رمضان، من خلال جولة بعرضه الفكاهي “واش حنا هما حنا؟”، الذي ينبش بأسلوب كوميدي هزلي في عدد من أبرز القضايا التي عاشها المغاربة خلال السنتين الأخيرتين، بمدن طنجة والداخلة والعيون ومراكش وورززات.

و”واش حنا هما حنا؟” عبارة عن “ستاند آب” كوميدي على الطريقة الأمريكية، لكنه يتناول مواضيع اجتماعية مغربية أصيلة مليئة ببعض القفاشات الكوميدية، خصوصا مع ما عرفه المغرب من أحداث منذ بداية كورونا، وما حققه المنتخب المغربي في كأس العالم، وتعامل المغاربة مع هذه الأحداث المختلفة، ناهيك عن المشاكل التي يعيشها المغاربة خلال هذه الٱونة.

ويتطرق كذلك إلى التحولات التي عرفها المغرب من خلال الحكومات التي تعاقبت على التسيير، دون إغفال الوقوف عند أشياء دخيلة على المجتمع المغربي، من قبيل كيفية تعامل المرأة والرجل مع الجراحات التجميلية، بالإضافة انتقاد الوصع الذي يتخبط فيه التلفزيون المغربي، وما يعانيه المشاهد مع بعض الأعمال الفنية التي تقدم له.

وقال الناصيري إلى إنه سيخصص نصف مداخيل هذا العرض، بمناسبة رمضان، لجمعية رياض الأمل، التي تتولى رعاية أطفال الشوارع.

على صعيد آخر، من المرتقب صدور فيلم الناصيري الجديد “نايضة”، خلال أيام عيد الفطر، الذي يحمل >طابعا كوميديا، ويعالج قضية اجتماعية مهمة، وهي تنامي أحياء دور الصفيح في المغرب بشكل عام وبمدينة الدار البيضاء بشكل خاص، حيث تجري فيها أحداث هذا الشريط.

وتشارك في هذا العمل، ثلة من الممثلين، من بينهم عبد الكبير حزيران، رفيق بوبكر، الصديق مكوار، جناح التامي، إلى جانب مشاركة العديد من الأسماء التي ستشكل مفاجأة لمن سيشاهد الفيلم السينمائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News