بيبل

زوجة حكيمي التونسية في قلب ورطة بسبب “دعمها” انفصاليي البوليساريو الوهمية

تحظى التونسية هبة عبوك زوجة اللاعب المغربي الدولي أشرف حكيمي بشهرة واسعة في المغرب، خاصة بعدما خطفت الأنظار خلال حضورها بملاعب قطر في مونديال 2022، لمساندة زوجها.

ووجدت عبوك نفسها في ورطة كبيرة بسبب تغريدة، اكتشفها رواد مواقع التواصل على حسابها الرسمي بموقع “تويتر” التي تعود إلى سنة 2012، حيث يشكرها فيها أحد الانفصاليين بجبهة البوليساريو الوهمية على زيارتها لمخيمات تندوف آنذاك.

وأثارت هذه التغريدة، استياء كبيرا لدى نشطاء مغاربة، اعتبروا ذلك مساسا بالوحدة الترابية المغربية.

وجاء في تعليق أحد النشطاء: “هذه السيدة نقطة سوداء في حياة حكيمي، تارة تدعم من خانوا وطنهم، وتارة تساند المثليين، وأدوار خادشة ولبس فاضح”.

وقال ناشط آخر: “تظن نفسها أنجلينا جولي، ولم تكلف نفسها عناء البحث عن الحقيقة، الصحراء مغربية وهؤلاء خونة، وانتهى الكلام”.

وكتبت ناشطة مغربية: “من تكون حتى نعير موقفها اهتماما، يهمنا رأي الدول والمنظمات، والجميع يعرف أن الصحراء مغربية”.

وزارت هبة عبوك مخيمات تندوف في سنة 2012، إذ أعلنت حينها صراحة عن مساندتها لساكنتها، لتجد نفسها الآن في قلب ورطة، بعد انتشار هذه التغريدة من جديد، وذلك تزامنا مع زيارة عبوك لمدينة مراكش رفقة زوجها.

وارتبط اسم هبة عبوك في الأيام الأخيرة بشائعة انفصالها عن زوجها، قبل أن تضع حدا لهذه الشائعات بزيارتها لمدينة مراكش رفقته.

وأثارت عبوك تكهنات الجمهور حول انفصالها عن حكيمي، بعدما سافرت بمفردها إلى المالديف للاحتفال بنهاية رأس السنة، في الوقت الذي عاد فيه اللاعب إلى نشاطه الكروي بنادي باريس سان جيرمان.

يذكر أن عبوك جذبت إليها عدسات الكاميرا خلال مونديال قطر 2022، حيث انتشرت لها العديد من مقاطع الفيديو من داخل الملاعب القطرية مرتدية قميص المنتخب المغربي يحمل اسم حكيمي.

وولد حكيمي في مدريد بإسبانيا، وتم اكتشافه مع ريال مدريد وهو في السابعة من عمره بينما كان يلعب لفريقه المحلي CD Colonia Ofigevi.

انطلقت مسيرته الكروية خلال فترة إعارته لمدة عامين في بوروسيا دورتموند، قبل انتقاله إلى إنتر ميلان بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، حيث فاز بالدوري الإيطالي في موسمه الأول.

وفي أثناء وجوده بألمانيا في عام 2018، التقى بزوجته هبة عبوك البالغة من العمر 36 عاما، وهي ممثلة من أصول تونسية وليبية ولدت أيضا في مدريد.

تزوجا بعد عامين من لقائهما في عام 2020، واستقبل حكيمي، البالغ من العمر الآن 24 عاما، ابنا اسمه أمين في العام نفسه، وصبيا خلال العام الجاري.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *