رياضة

بعد خسارة “الكلاسيكو”.. غضب أحمر على الناصيري والجماهير تُطالب بمدرب يليق ببطل إفريقيا

بعد خسارة “الكلاسيكو”.. غضب أحمر على الناصيري والجماهير تُطالب بمدرب يليق ببطل إفريقيا

انفجرت جماهير الوداد الرياضي غضبا في وجه رئيس الفريق، سعيد الناصيري، مباشرة بعد الخسارة المذلة في “الكلاسيكو” أمام الجيش الملكي بثلاثية (3-0)، معتبرة أن الهزيمة دقت ناقوس الخطر داخل البيت الأحمر على بعد شهر من انطلاق منافسات كأس العالم للأندية التي ستنظم بالمغرب.

وتذوق الوداد طعم أول خسارة هذا الموسم عشية اليوم عندما حل ضيفا على الجيش الملكي لحساب الجولة التاسعة من منافسات الدوري الاحترافي، وقدم زملاء أيمن الحسوني أداء باهتا في المباراة أقلق أنصار “القلعة الحمراء” على مستقبل الفريق الذي لم يجد مدربا جديدا بعد.

وانفصل الوداد عن مدربه الحسين عموتة نهاية نونبر الماضي بسبب سلوك الأخير غير الاحترافي واللا مهني بعدما فضل البقاء في قطر خلال فترة إجراء نهائيات كأس العالم للاشتغال مع إحدى القنوات المحلية، ورفض الالتحاق بتداريب الفريق تاركا مسؤولية إعداد الكتيبة الحمراء لمساعديه.

وبعدما أشرف على استعدادات الفريق رفقة عبد الإله صابر وهشام الإدريسي، قاد المدرب المؤقت، حسن بنعبيشة، الذي يشغل منصب المدير التقني للفريق، الوداد في مباراة اليوم، علما أنه من أشرف على استعدادات الفريق في فترة التوقع الدولي بسبب كأس العالم والتي امتدت لقرابة شهر ونصف، رفقة المدرب المساعد عبد الإله صابر.

وقدم بطل المغرب وإفريقيا أسوأ مباراة له هذا الموسم في مواجهة الجيش الملكي، إذ ظهر مفكك الخطوط، وغابت الروح القتالية عن لاعبيه، إضافة إلى ضعف الجاهزية البدنية لبعض عناصره.

وطالبت فئة عريضة من جماهير الوداد على مواقع التواصل الاجتماعي بالإسراع في التحرك من أجل التعاقد مع مدرب كفؤ ويليق بحجم النادي لقيادته خلال المباريات المقبلة، سيما أن “الأحمر” مقبل على تمثيل المغرب وإفريقيا في مسابقة كأس العالم للأندية التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 01 و11 فبراير المقبل، إضافة إلى مباريات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا التي تنطلق منتصف فبراير المقبل أيضا.

وترى الجماهير أنه “في الوقت الذي كان على الرئيس تصحيح اختلالات الموسم الماضي بسبب ضعف التركيبة البشرية والتي لم تكن تؤهله للفوز بأي شيء لولا أن الفريق كان تحت قيادة وليد الركراكي الذي عرف كيف يحافظ على لقب البطولة الاحترافية وانتزع لقب دوري الأبطال، تعاقد الناصيري مع الحسين عموتة قبل أن يفسخ عقده بعد 8 مباريات، ثم الآن يختار بنعبيشة لقيادة النادي إلى الهاوية”.

ودعا أنصار الوداد الناصيري إلى التعجيل في ملف المدرب الجديد وفسخ عقود بعد اللاعبين على غرار المهاجم السنغالي سامبو والمدافع زولا، وتعزيز التركيبة البشرية للفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل لتدارك الهفوات المرتكبة في بداية الموسم، فيما ذهب آخرون إلى ضرورة وضع رئيس الفريق استقالته للقطع مع ما أسموه “العشوائية في التسيير”.

وفي المقابل، ترى فئة أخرى من مناصري الوداد أن الهزيمة في أول مباراة بعد فترة التوقف الدولي جاءت في وقتها ليعيد لاعبو الفريق ومسؤولوه الحسابات للبحث عن انطلاقة جديدة للدفاع على لقبي الدوري الاحترافي و”الشامبيونزليغ” الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News