أخبار مونديال قطر | رياضة

الحركة الشعبية يشيد بقتالية “الأسود” على أرض الملعب

الحركة الشعبية يشيد بقتالية “الأسود” على أرض الملعب

أشادت الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية، بـ”الإنجاز التاريخي” لكتيبة أسود الأطلس، بعد تمكنه من الفوز على إسبانيا وبلوغ دور الربع نهائي بكأس العالم لسنة 2022، معتبرة أن هذا الإنجاز غير المسبوق جاء نتيجة العمل الجماعي والروح الوطنية العالية التي تجسدت في قتالية اللاعبين داخل الميدان منذ انطلاق المونديال، والتي تؤسس لهوية كروية مغربية فريدة، سيتذكرها الأجيال عبر التاريخ.

وهنأ الحزب المذكور، الملك محمد السادس، إضافة إلى لاعبي الفريق الوطني، وكافة مكونات المنتخب من أطر تقنية، وإدارية وطبية وكذا مسؤولي الجامعة المغربية لكرة القدم، والشعب المغربي قاطبة، متمنيا للمنتخب المغربي المزيد من التألق في المحطات المقبلة.

وأشاد المصدر ذاته، بمستوى الرقي وروح الغيرة والإنتماء الذي أبان عنه الجمهور والشعب المغربي عبر ربوع العالم، إثر متابعته بفخر واعتزاز المسيرة المتألقة لأسود الأطلس خلال أطوار هذه المنافسات العالمية.

وأشادت الأمانة العامة للحزب، بـ”التلاحم الدائم والوثيق بين العرش العلوي المجيد و الشعب المغربي الأبي، والمتجسد، مرة أخرى، في مشاركة  الملك محمد السادس وباقي أفراد الأسرة العلوية الشريفة، شعبه فرحة النصر بخروجه التلقائي إلى الشارع عقب نهاية المباراة التي جمعت المنتخب الوطني بنظيره الإسباني، في أجواء امتزجت فيها هتافات فرحة لقاء الملك بشعارات الفوز، لتشكل بذلك ملحمة أخرى، أبهرت العالم”.

ونوهت الأمانة العامة للحزب بقيم “تمغربيت” التي ما فتئ أعضاء الفريق الوطني يجسدونها بإخلاص في ترسيخ قدسية الأسرة المغربية كمدرسة أولى لتكوين الأجيال الصاعدة.

وتمنت الحركة الشعبية، إسوة بكافة المغاربة داخل وخارج الوطن، المزيد من الإنتصارات للفريق الوطني في المباريات المقبلة وأن يرفرف العلم المغربي ويعزف النشيد الوطني مرة أخرى في مختلف أنحاء العالم، مؤمنين غاية الإيمان بالرهان الكبير والطموح المستحق في الفوز بكأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News