المنتخب المغربي | رياضة

هيفتي يلمح لإمكانية استبعاد شاعر من المونديال ويؤكد صعوبة لحاق أبو خلال بمواجهة كرواتيا

لمّح طبيب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، عبد الرزاق هيفتي، إلى إمكانية اسبتبعاد نجم كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، إليسا شاعر، من المشاركة في المونديال بداعي الإصابة، فيما أعلن غياب المهاجم زكرياء أبو خلال عن أولى مباريات “الأسود” في كأس العالم ضد قطر.

وقال هيفتي في تصريح خص البوابة الإلكترونية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إن “الحمدلله الحالة الصحية للمجموعة  جيدة رغم أن هناك بعض الإصابات الخفيفة”، مؤكدا أن “كل اللاعبين كانوا حاضرين اليوم الإثنين في الحصة التدريبية”.

وبخصوص حالة المصابين، طمأن طبيب “الأسود” الجماهير المغربية على حالة سليم أملاح الذي أصيب في المباراة الودية الأخيرة ضد جورجيا، وقا: “إصابة سليم أملاح كانت خفيفة للغاية وإن شاء يمكن أن يشارك في مباراة الأولى”.

وبخصوص زكرياء أبو خلال الذي لم يخض أي حصة تدريبية جماعية منذ بدأ معسكر النخبة المغربية، فقد أوضح عبد الرزاق هيفتي أن اللاعب “كما تعرفون، قدِم بإصابة والطاقم الطبي قام بمجهود كبير ليصبح تقريبا 100 في المائة جاهز”، قبل أن يستدرك “لكن، من المحتمل أن يغيب عن المباراة الأولى، لكنها سيكون حاضرا في المباراة الثانية”.

وكشف المتحدث ذاته أن الحالة الصحية لإلياس شاعر في تحسن مستمر، وصرح بالقول: “حالته تحسنت الصحية بـ70 إلى 80 في المائة”، لكنه بدا غير واثق من إمكانية استمرار اللاعب مع كتيبة وليد الركراكي وشدد على أنه “سنأخذ قرارا يوم غد إن شاء الله” في إصابة إلياس شاعر.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.