أخبار مونديال قطر | المنتخب المغربي

مزراوي: أسود الأطلس لا يقلون شأنا عن منافسيهم ومجموعة المنتخب تجمع المهارة والخبرة

مزراوي: أسود الأطلس لا يقلون شأنا عن منافسيهم ومجموعة المنتخب تجمع المهارة والخبرة

قال اللاعب الدولي نصير مزراوي، إن المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم، لا يقل شأنا عن منافسيه في المجموعة، كرواتيا وبلجيكا وكندا.

وأردف مدافع “بايرن ميونيخ” في تصريح للموقع الرسمي للفريق البافاري، “المنتخب الوطني المغربي لديه فرصة كبيرة للمرور إلى ثاني أدوار “المونديال”.

واعتبر مزراوي على أن أسود الأطلس قادرون على صنع التاريخ في كأس العالم وصنع المفاجأة التي ينتظهرها المغاربة.

وتابع في هذا الصدد “من الناحية التقنية نحن أحد أقوى الفرق التي ستشارك في كأس العالم. لدينا مزيج ممتاز في الفريق مع الكثير من اللاعبين الشباب الماهرين وبعض اللاعبين الأكبر سنا الذين يتمتعون بالفعل بمسيرة رائعة وخبرة”.

وأشاد مزراوي بزملائه ، مبرزا أن كتيبة الأسود تتضمن أسماء قادرة على صنع الفارق ومنافسة نجوم الفرق الكبرى في كأس العالم بقطر.

وأوضح :”لدينا بعض الأسماء الكبيرة في الفريق التي تلعب لأندية أوروبية كبرى، مثل أشرف حكيمي في باريس سان جيرمان، وحكيم زياش في تشيلسي؛ وفوق ذلك هناك لاعبون مثل سفيان بوفال وعبد الحميد الصابيري وحارسنا بونو”.

ويشارك منتخب أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم للمرة السادسة، ويأمل المغاربة تكرار إنجاز مونديال المكسيك عام 1986 عندما تمكن من التأهل إلى الدور الثاني.

ويلعب المنتخب المغربي ضمن المجموعة السادسة بمونديال قطر، ويستهل مبارياته في الدور الأول بمواجهة كرواتيا في 23 نونبر المقبل بملعب البيت، ثم يلتقي بلجيكا في 27 من الشهر ذاته بملعب الثمامة.

ويختم أسود الأطلس مباريات الدور الأول بمواجهة كندا على ملعب الثمامة، في الأول من دجنبر الأول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News