فن

من “ناطق رسمي” إلى “سطوف آند ماري”.. باسو يكشف تفاصيل سلسلته الجديدة

من “ناطق رسمي” إلى “سطوف آند ماري”.. باسو يكشف تفاصيل سلسلته الجديدة

يستعد الفنان الكوميدي باسو لطرح حلقات سلسلته الجديدة “سطوف آند ماري”، عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب خلال الأيام القادمة.

وكشف باسو في تصريح لجريدة “مدار21″ أن هذه السلسلة التي تنتمي لصنف الكوميديا العائلية، تتناول مواضيع تخص الأزواج حديثي العهد، خاصة من هم ينتمون للطبقة المتوسطة من المجتمع المغربي.

وأفصح باسو في تصريح للجريدة أيضا عن مشاركته في عدد من الأفلام التلفزيونية وسلسلة تلفزيونية من المتوقع أن تعرض في شهر رمضان المقبل.

وبخصوص مشاركته في الفيلم السينمائي الإخوان، التي وصفها بـ”التجربة المميزة” التي مكنته من الظهور بشخصية مغايرة على باقي الأدوار التي جسدها، مؤكدا أن الفيلم كان فرصة لعمله جنبا إلى جنب مع أعضاء فرقة إيموراجي، الذي سبق له وأن اشتغل معهم في عدة أعمال، إضافة إلى ممثلين آخرين شاركهم شاشة السينما عبر هذا العمل.

وسبق لمحمد باسو أن التحق خلال الأشهر القليلة الماضية بمدينة ورزازات، لتصوير مشاهد الفيلم الأمريكي “The Lost Princess” للمخرج المغربي هشام حجي والذي سيطل عبره رفقة ألمع النجوم العالميين، من بينهم الممثل الأمريكي “روبرت نيبر” بطل السلسلة الأمريكية الشهيرة Prison Break.

ومحمد باسو من الفنانين المغاربة الذين انطلقوا من نقطة الصفر، ليصل إلى ما هو عليه الآن، كما يعد من بين الفنانين القلائل الذين نجحوا في التوفيق بين الفن والدراسة، حيث إنه حصل على شهادة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي بميزة مشرف جدا.

ولد محمد باسو بزاكورة عام 1985، لم تمنع مزاولته لمهنتي صانع فخار ومرشد سياحي في مدينة زاكورة، من سلكه لطريق الكوميديا عبر بوابة برنامج اكتشاف المواهب كوميديا، حيث فاجأ لجنة التحكيم والجمهور الذي تابع مشاركته في النسخة الثانية من البرنامج عام 2009، بشخصيته الكوميدية التي أبدعت في سكيتشات همت مواضيع مختلفة، جعلت منه حامل لقب كوميديا في تلك السنة.

فوزه هذا فتح له أبواب الشهرة والنجاح عن طريق التلفزيون، الذي ظهر به بأعمال حملت أغلبها الطابع الهزلي وهو الصنف الذي يتقنه، ونذكر من بينها: أوشن 2018، ولاد علي 2018، نهار مبروك 2019و فلوكة 2022.

لم يجعل باسو من نفسه حبيس ممثل في الأعمال التلفزيونية، بل عمل على إنتاج عروض شخصية له من صنف “ستانداب كوميدي” من نظير “بوركينا باسو” و”هوليوود سمايل”، إضافة لمشاركاته المتتالية في جل نسخ مهرجان مراكش للضحك رفقة فرقة إيموراجي التي تضم كوميديين شباب كطاليس ويسار ورشيد رفيق.

بعدما سطع نجمه في سماء التلفزة المغربية، وعروض “الستانداب”، جاء الدور على موقع تحميل الفيديوهات يويتيوب، إذ تربع باسو على عرش “الطوندونس المغربي”، بحلقات سلسلته ناطق غير رسمي، والتي نالت استحسان الجمهور المغربي، ليصوب صاحب الـ37 ربيعا بوصلته نحو الفن السابع، محققا نجاحا منقطع النظير رفقة فرقة إيموراجي بفيلم الإخوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News