فن

بدر أخلوف يكشف كواليس تعاونه مع بلبل في “ديو” من إنتاج بهاوي

طرح الفنان بدر أخلوف، يوم السبت، أحدث أعماله الفنية “العين بالعين” التي عبارة عن ديو جمعه بالفنان عثمان بلبل خريج برنامج “ذا فويس”، وذلك عبر القناة الرسمية للفنان زهير بهاوي المنتج للعمل.

وتمكن أخلوف رفقة بلبل من الدخول في سباق الطوندونس الموسيقي، حيث احتلت أغنيتهما المركز السابع ضمن القائمة، محققة أزيد من 100 ألف مشاهدة.

وكشف أخلوف في تصريح لجريدة “مدار21” أنه كان حريصا رفقة طاقم العمل على إيجاد سيناريو جيد للكليب يناسب كلمات الأغنية، تحت إشراف المخرج ميد زاكي.

وأضاف أخلوف، أن قصة العمل تحكي عن شاب وقع في حب فتاة، لكنها اختارت الابتعاد عنه وتركه من أجل الارتباط بشخص من الطبقة الغنية، وهي قصة تعكس واقع العديد من العلاقات العاطفية في المجتمع المغربي، متمنيا أن ينال إعجاب الجمهور المغربي.

وبخصوص تعاونه مع الفنان عثمان بلبل في أغنيته الجديدة، أوضح أخلوف أن فكرة تعاونهما المشتركة جاءت باقتراح منه كونه من المعجبين بصوته، مشيرا إلى أنه أرسل مشروع الديو لعثمان الذي رحب بالفكرة وأبدى إعجابه بالأغنية.

وأغنية “العين بالعين” هي من كلمات وألحان وإنتاج الفنان زهير بهاوي الذي يعد من الداعمين له في مشواره الفني، وتوزيع ميد الشريف وإخراج ميد زاكي.

وأكد أخلوف أن الفضل في مسيرته الفنية، يعود لزهير بهاوي، خاصة وأنه أنتج معظم أغانيه والتي كانت آخرها أغنية “جاية ندمانة”، التي عبارة عن ديو غنائي جمعه بمغني الراب “عبد الغفور”.

وحول إمكانية طرحه أغنية مشتركة مع الفنان زهير بهاوي بما أنه يدعمه في جميع مشاريعه وتجمعهما صداقة قوية، أوضح أخلوف أن الفكرة حاليا غير مطروحة، وأنه سيكون سعيدا بطرح أغنية مشتركة بينهما.

وأغنية “جاية ندمانة” التي حققت أزيد من نصف مليون، هي من توزيع بلال أفريكانو وتوفيق صدقي، فيما تكلّف الفنان زهير بهاوي، بصياغة كلماتها وتلحينها، وأشرف حمزة اليملاحي على إخراج الكليب الخاص بها.

اشترك الآن في القائمة البريدية لموقع مدار21 لمعرفة جديد الاخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.