فن

هكذا احتفل نجوم الفن المغاربة بـ”عيد الأضحى”

هكذا احتفل نجوم الفن المغاربة بـ”عيد الأضحى”

تقاسم عدد من مشاهير ونجوم الوسط الفني، أجواء احتفالاتهم بعيد الأضحى المبارك، مع متابعيهم عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، “مدار21” يأخذكم في جولة بين هذه الأجواء.

زهير بهاوي

احتفل الفنان زهير بهاوي بعيد الأضحى مع جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نشر صورة له جمعته بالكبش، ظهر فيها بجوار أضحية العيد وهو يرتدي جلبابا تقليديا باللون الأصفر والأخضر، موجها رسالة من خلالها لجمهوره يهنئهم بعيد الأضحى المبارك كتب فيها: “عيد مبارك سعيد، أدام الله لكم الأعياد دهورا وألبسكم من تقواه نورا، اللهم لا تحرم طفلا من فرحة العيد، اللهم تقبل منا صالح الأعمال يا رب العالمين”.

وحقق زهير بهاوي نجاحا فنيا جديدا، بعد عرض مسلسله “سولو دموعي” عبر شاشة MBC5، الذي يؤدي فيه دور البطولة، إلى جانب عدد من الممثلين ومنهم كليلة بونعيلات، وربيع القاطي، وسهام أسيف، وكوثر بودراجة، وسحر الصديقي، ويونس ميكري، وقمر السعداوي، وغيرهم.

دون بيغ

وشارك الرابور المغربي توفيق حازب الشهير بـ”البيغ” جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” صورة له بالجلباب التقليدي باللون الرمادي، أرفقه بتعليق كتب فيه: “عيد مبارك سعيد”.

رفيق بوبكر

من جانبه، نشر الممثل المغربي رفيق بوبكر أيضاً صورة له مع أسرته، إلى جانب كبش العيد، أرفقه بتعليق كتب فيه: “عيد أضحى مبارك، تعيدو وتعاودو”.

فاطمة الزهراء قنبوع

وحرصت الممثلة فاطمة الزهراء قنبوع على معايدة جميع متابعيها، من خلال صورة شخصية لها، نشرتها على حائط حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ظهرت فيه مرتدية جلبابا باللون الأسود، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: “عيدكم مبارك سعيد”.

هشام مسرار

واحتفل الإعلامي هشام مسرار، هو الآخر، بعيد الأضحى على طريقته، حيث إنه نشر صورة عبر حسابه بموقع “إنستغرام”، ظهر خلالها وهو ينهي عملية (سلخ الأضحية)، وحرص على تهنئة متابعيه بهذه المناسبة قائلا: “عيد مبارك على الأمة الإسلامية جمعاء”.

زكرياء الغافولي

وبالطريقة نفسها، عايد الفنان زكرياء الغافولي جمهوره عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حيث نشر صورة ظهر فيها ينهي عملية الذبح، أرفقها بتدوينة كتب فيها: “عيد أضحى مبارك أحباب ذبحتو ولا مزال”.

وكان زكرياء الغافولي، أصدر قبل أسابيع، أغنية تحمل عنوان “شوف الزمان”، عبر قناته الخاصة على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب، التي حققت له نجاحا كبيرا، بمشاركة الفنانة دنيا بوطازوت في كليب الأغنية.

كوثر تيسة

أما بطلة مسلسل بنات العساس كوثر تيسة، فكانت طلّتها مميزة في عيد الأضحى، إذ نشرت صورة، ظهرت خلالها بفستان مزخرف بالورود ألونها صيفية، مهنئة جمهورها بعيد الأضحى.

حاتم عمور

بدوره احتفل الفنان حاتم عمور، بعيد الأضحى مع متابعيه عبر حسابها الخاص بموقع “إنستغرام”، حيث نشر صورة له، وهو يحمل رأس الكبش، ووجه رسالة لجمهوره يتمنى لهم فيها عيداً مباركاً.

وأغنية “أحلى إبداع” آخر أعمال الفنان حاتم عمور، التي طرحها عبر قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، وهي من كلمات عماد الأسعد، وألحان أسعد حسن، فيما تولى توزيعها حمزة الغازي، ومن إخراج أنس الكاد.

إيهاب أمير ونعمان بلعياشي

احتفل الفنانان إيهاب أمير ونعمان بلعياشي بعيد الأضحى، على المنوال نفسه، إذ ظهرا وهما يحملان بيديهما رأس الكبش، وذلك من خلال نشر صورهما عبر حساباتهما الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام.

ويستعد نعمان حاليا لطرح أغنيته الجديدة، التي ستجمعه بالفنان المصري محمد رمضان والموسيقي العالمي ريدوان.

أحمد شوقي

أما الفنان أحمد شوقي، فنشر في حسابه الخاص بموقع “إنستغرام” صورة من منزله، ظهر خلالها رفقة زوجته وأطفاله، أرفقها بتعليق لجمهوره يتمنى لهم فيه عيدا سعيدا.

وأحمد شوقي بصدد تصوير مشاهد فيديو كليب أغنيته الجديدة “Nada Nada”؛ بمعنى “لا شيء لا شيء”، بين منطقة أوزود وبين الويدان، ومشاهد أخرى سيتم تصويرها في مدينتي الصويرة ومراكش، وذلك لإبراز روح المغرب وثقافته.

سحر الصديقي

وأخيراً، احتفلت الفنانة سحر الصديقي بعيد الأضحى مع طفلتها، حيث نشرت صورة عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، ظهرت خلالها وهي تحملها بين ذرعيها، مهنئة متابعيها بهذه المناسبة.

وتشارك سحر في بطولة مسلسل “سولو دموعي”، الذي يبث عبر شاشة MBC5، إلى جانب كل من زهير بهاوي، وكليلة بونعيلات، وكريمة غيث، وأسامة البسطاوي، وربيع القاطي وآخرين.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News