فن

وداد المنيعي تنقل معاناة مرضى الاكتئاب في مسلسل “الحافة”

وداد المنيعي تنقل معاناة مرضى الاكتئاب في مسلسل “الحافة”

انتهت الممثلة وداد المنيعي من تصوير مشاهدها  في مسلسل جديد يحمل عنوان “الحافة” من إخراج “محمد أمين مونة”، وإنتاج “إيماج فاكتوري”.

ويحكي المسلسل، سلسلة من المواضيع، إذ لا يشمل قصة واحدة، بل يعالج عدة قضايا مستقلة عن بعضها البعض، والتي يتم تقديمها في قالب مستحدث، تتوسطه مشاهد أكشن، ما يضفي عليه طابع التشويق والإثارة.

ويضم المسلسل الذي صاغ السيناريو الخاص به محمد أمين مونة، ثلة من الممثلين من بينهم وداد المنيعي، وسعيد باي، والزوبير هلال، وقمر السعداوي، وطارق البخاري، وعبد الرحيم المنياري، وسلوى زرهان، وأمين الناجي، وفاتي جمالي.

وفي هذا الصدد، كشفت الممثلة وداد المنيعي في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تجسد في العمل شخصية مريم، فتاة تعاني من حالة اكتئاب حادة بعد وفاة شقيقها، إذ تحاول تجاوز أزمتها والخروج من دائرة الوحدة والعزلة إلى حافة الآمان بالتسلح بالحب والشغف.

وتضيف المنيعي في تصريحها، أن شخصية مريم تبعث رسالة أمل لكل فرد، وتثبت قدرته في تجاوز كل المحن والصعاب وتخطي مرحلتي الفشل والاحباط بالعزيمة للنجاة بنفسه، مسلطا الضوء على الدور الإيجابي الذي يلعبه المحيط في تغيير مسار الشخص.

وأعربت المنيعي عن سعادتها بتجسيد هذا الدور الذي يحمل في طياته العديد من الرسائل الإيجابية ويمثل من خلال قصته العديد من الحالات المشابهة في المجتمع.

وتابعت المتحدثة ذاتها، قائلة: “سعيدة بمشاركتي في العمل إلى جانب ممثلين مخضرمين في المجال الفني، وأتمنى أن ينال العمل استحسان الجمهور الذي سيشاهده”.

وشاركت وداد المنيعي مؤخرا في عدد من الأعمال الدرامية من بينها مسلسل “بيا ولا بك” الذي جرى عرضه في رمضان المنصرم عبر شاشة القناة الأولى، الذي يعالج قصة عائلة بن عمر،  التي تلحق شركتها العديد من المشاكل المادية، ما يجعل أملاكها كلها تحت الحجز، ليقرر الابن الأكبر للعائلة حكيم بن عمر الذي اعتاد حياة الغنى والرفاهية تغيير مجال عمل الشركة وتحويلها إلى منتجع سياحي، دون التفكير في مصير العمال الذين أفنوا حياتهم في خدمته، ليفتح أمامه باب من الصراعات.

وشارك في مسلسل بيا ولا بيك، الممثل محمد خيي، وفاطمة خير، وفاطمة الزهراء بناصر، وكمال كاظمي، وعبد الله ديدان، وأمين الناجي، ونادية آيت، ومحسن مالزي، وعبد السلام بوحسيني، وهند السعديدي، ومليكة العمري، ومراد حميمو، وفاروق أزنابط، وغيرهم.

وخاضت المنيعي أيضا، تجربة مسلسل “الزطاط”، الذي تدور أحداثه، في حقبتين زمنيتين مختلفتين، يحكي عن شخصية “الزطاط”، الشخص الذي يقوم بدور إرشاد القوافل التجارية وتأمين تنقلها وحمايتها من اللصوص وقطاع الطرق، من إخراج علي الطاهري وسيناريو إبراهيم بوبكدي، ومشاركتها إلى جانب محمد الخياري، ومنصور بدري، وحسناء مومني، وزهور السليماني، وجمال العبابسي، والعربي أجبار، وفاطمة الزهراء الجوهري، وأحمد الناجي، ومراد العشابي، وندى الهداوي، وزهور السليماني وعبد القادر عيزون، وغيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News