فن

سميرة سعيد تنفي تحضيرها أغنية لـ”الأسود”.. وترحب بـفكرة “ديو” مع لمجرد

سميرة سعيد تنفي تحضيرها أغنية لـ”الأسود”.. وترحب بـفكرة “ديو” مع لمجرد

من المرتقب أن تختم الفنانة المغربية المقيمة بمصر سميرة سعيد، مساء اليوم السبت 24 شتنبر، فعاليات الحفلات الكبرى لمدينة الرباط باعتبارها عاصمة للثقافة الإفريقية، وذلك إلى جانب كل من الفنان ساليف كيتا القادم من جمهورية مالي، والمجموعة المغربية الفناير إضافة إلى الفنان المغربي L’Artiste.

وأكدت سعيد خلال ندوة أقيمت يوم أمس الجمعة بفندق سوفيتيل، على هامش الحفل، أنها سعيدة بعودتها إلى مدينة الرباط المدينة التي ولدت وترعرعت بها من خلال هذا الحدث الفني الضخم، قائلة: “تبقى الرباط ساحرة بفضاءاتها الخضراء وبنيتها التحتية التي تزداد تطورا سنة بعد سنة”.

وردا على سؤال يتعلق بإمكانية مشاركة فرقة فناير الأداء فوق المنصة، قالت المتحدثة ذاتها: “لن يشاركني أي فنان الغناء على المنصة” مشيرة إلى أنها تقدر وتحب الفرقة، التي سبق لها وأن شاركتهم العديد من الأعمال الفنية، وتنتظر مقابلتهم مساء غد السبت.

وردت الديفا على الأخبار المتادولة بشأن إصدراها أغنية مشتركة مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، قائلة: “إن شيرين تمتلك مكانة خاصة في قلبي، فهي مغنية موهوبة ولطالما عبرت على إعجابها بي منذ أن كانت طفلة، وفعلا دار بيننا حديث قصير حول الديو، لكنه حتى الآن لا يوجد أي شيء رسمي”.

وحول مساندتها لشيرين في محنتها الأخيرة قالت سعيد: “عاملتها كأخت لي في أثناء مرورها بمحنة انفصالها عن زوجها، فكلنا نمر من مراحل صعبة في حياتنا، ونكون في حاجة لناس قريبين منا للوقوف إلى جانبنا”.

وردا على سؤال يتعلق بإمكانية إصدار عمل  مشترك يجمعها بالفنان المغربي سعد المجرد، أكدت سميرة سعيدة أنها ستكون جد فخورة بالعمل إلى جانبه، مثلما عملت جنبا إلى جنب مع العديد من الفنانين، مضيفة: “لم يسعني حضور حفل خطبة لمجرد لأسباب شخصية ولكن آمل في حضور حفل زفافه”.

وبخصوص طرحها أغنية مساندة للمنتخب الوطني، الذي سيشارك بعد أقل من شهرين في بطولة كأس العالم قطر 2022، ذكرت بصناعتها لفيديو كليب عبرت فيه عن دعمها لأسود الأطلس، والذي حمل عنوان “Allez Lmgharba” قبل 5 سنوات من الآن نافية وجود عمل من نفس الصنف في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News