بيبل

منّة شلبي تحير الجمهور حول عمرها الحقيقي

منّة شلبي تحير الجمهور حول عمرها الحقيقي

احتفلت الفنانة المصرية منّة شلبي، أول أمس (السبت)، بعيد ميلادها الـ39 بحضور عدد من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني.

ونشر المخرج محمد شاهين عددا من صور الممثلة منة شلبي على حائط حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، توثق لحظات من احتفالها بعيد ميلادها بأحد المطاعم، حيث ظهرت منة في إحدى الصور وهي ترتدي فستانا أبيض، وتضع تاجا فوق رأسها يحمل رقم 30 في إشارة منها لعمرها، الأمر الذي حيّر متابعيها حول عمرها الحقيقي.

ومن جهة أخرى، حرص عدد من محبي الممثلة منة شلبي، على تقديم رسائل التهنئة لها، بمناسبة عيد ميلادها، وذلك عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحققت منة مؤخرا، نجاحا فنيا جديدا، بعد عرض مسلسل “ليه لأ 2″، الذي تؤدي فيه دور البطولة إلى جانب أحمد حاتم، ومراد مكرم، ومها أبو عوف، وسارة عبد الرحمن، ودنيا ماهر، وتامر نبيل، ويارا جبران ومنى أحمد زاهر وغيرهم، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبوعوف، وينتمي إلى نوعية مسلسلات الـ15 حلقة.

ويعالج مسلسل “ليه لأ 2″، عدة قضايا تخص المرأة والمجتمع، ومنها قضية الاحتضان والكفالة ودور الرعاية واكتئاب ما بعد الولادة وتأثير الطلاق على الأبناء ووفاة الابن داخل إحدى الأسر.

ويذكر أن منة شلبى، ممثلة مصرية، من مواليد 24 يوليوز 1982، بدأت مسيرتها الفنية عام 2000، إذ قدمت نحو 35 فيلما وشاركت في أزيد من 20 مسلسل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News