رياضة

الوداد ينتظر رد هدّافه وتقارير تؤكد التحاق مبينزا بالدوري السعودي

الوداد ينتظر رد هدّافه وتقارير تؤكد التحاق مبينزا بالدوري السعودي

ما يزال مستقبل المهاجم الكونغولي، غي مبينزا، مثار تكهنات الجماهير الودادية، التي تمني النفس ببقاء هداف الدوري الاحترافي داخل أسوار “القلعة الحمراء” الموسم المقبل، بعد انتهاء إعارته من نادي أنترويب البلجيكي.

ورغم أن الهداف الكونغولي كشف في تصريحات صحفية أن الوداد لم يفعل بند الشراء في عقد إعارته، الذي كان محددا فيه تاريخ 31 ماي من أجل إبداء الرغبة في شراء العقد، أكد مصدر جيد الاطلاع لـ”مدار21″ أن إدارة الفريق فعّلت بند الشراء، وراسلت اللاعب ووكيل أعماله من أجل التفاوض على العقد الجديد.

وأوضح مصدر الجريدة أن إدارة الوداد ما تزال في انتظار رد غي مبينزا من أجل بدء المفاوضات بين الطرفين، سيما أن الوداد متمسك بالمهاجم ذي 22 ربيعا بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه مع الفريق.

وضمن الوداد في عقد الإعارة إمكانية شراء ما تبقى من عقد مبينزا مقابل 480 مليون سنتيم سيدفعها لفريقه البلجيكي، بيد أن رغبة اللاعب قد تجهض مساعي مسؤولي الأحمر في الحفاظ على هداف الفريق.

ويبدو أن مبينزا لا يفكر في البقاء لموسم آخر مع الوداد، سيما بعدما كشفت تقارير سعودية أن فريق الطائي السعودي حسم صفقة هداف البطولة الاحترافية المغربية، بعدما اتفق مع اللاعب ووكيل أعماله.

واستفاد المهاجم الشاب بشكل كبير من تجربته الاستثنائية مع الوداد الرياضي، بعدما ساهم في تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا في أبريل الماضي، إضافة إلى الاحتفاظ بلقب الدوري الاحترافي للموسم الثاني تواليا والـ22 في تاريخ النادي.

وسجل مبينزا 20 هدفا وقدم 4 تمريرات حاسمة في 40 مباراة في جميع المسابقات مع الوداد خلال الموسم المُنتهي، 16 هدفا تصدر بها ترتيب هدافي البطولة الاحترافية، و3 أهداف سجلها في دوري أبطال إفريقيا إضافة إلى هدف في مسابقة كأس العرش التي سيغيب فيها عن نصف النهائي بسبب انتهاء إعارته، والذي سيواجه فيها زملاء يحيى جبران الفتح الرباطي في 20 يوليوز الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News