فن

نورة لولتيتي تكشف لـ “مدار21” تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة

نورة لولتيتي تكشف لـ “مدار21” تفاصيل أعمالها الفنية الجديدة

أصدرت الفنانة الأمازيغية نورة لولتيتي، قبل أيام أغنيتها الجديدة “ماني غراتنجمت الحب”، وهي عبارة عن ديو جمعها بالمغني هشام مبارك بيحمادن، وذلك عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وقالت نورة لجريدة “مدار21” تعاملت في هذه الأغنية على مستوى كلماتها وألحانها مع الفنان حميد أمناي، فيما تولت هي وهشام إخراج الكليب الخاص بالأغنية، والذي جرى تصوير مشاهده في الحوز، وبالضبط بتغدوين نواحي مراكش، مضيفة أنها اعتمدت على القصة القصيرة تماشيا مع معنى الكلمات، ولكن للأسف نسب الإخراج لمبارك ديب كونه شريك في الانتاج مما أحبطها لإعادة الاشتغال مع الفريق نفسه مرة أخرى.

وأضافت المتحدثة ذاتها، أن هذه الأغنية كانت ستصدر بمناسبة مرور عشر سنوات على أغاني فيلم “لاقدام الخير” لولا ظروف الجائحة التي منعتهم من التصوير.

وبخصوص أعمالها المقبلة، أوضحت أنها بصدد تحضير أغنية خاصة بها، والتي من المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب، مشيرة إلى أنه سيتم تصوير مشاهده في عدة مناطق بالمملكة لم يتم تحديدها بعد، وإصدارها سيكون في وقت قريب جدا.

ويذكر أن الفنانة الأمازيغية نورة كانت قد شاركت في بطولة مسلسل “بابا علي”، إلى جانب الحسين باردواز وعبد اللطيف عاطيف، واحمد نتما، وأحمد عوينتي، ولحسن شاوشاو، ومصطفى الصغير، ولحسن جكار، وغيرهم، والذي حقق نجاحا غير مسبوق في الدراما الأمازيغية، وعرض خلال شهر رمضان الماضي، عبر القناة الثامنة “تامزيغت”.

وتدور أحداث مسلسل “بابا علي” حول رجل بسيط في علاقته بمحيطه العائلي والمجتمعي، داخل قرية أمازيغية، ترصد غنى الطبيعة والتراث المغربي، وقصة العمل مستوحاة من شخصية “علي بابا” الأسطورية، وهو من إخراج مصطفى أشاور، ويعود الـسيناريو والحوار لابراهيم علي بوبكدي وأحمد نتاما، فيما تم تصوير مشاهده بدوار تاكموت نواحي تلات نيعقوب، وتم تنفيذ الإنتاج من قبل “وردة بروديكسيون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News