بيبل

“كولومبيا لا تغفر الخيانة”..بيكيه يؤدي ضريبة الانفصال عن شاكيرا

“كولومبيا لا تغفر الخيانة”..بيكيه يؤدي ضريبة الانفصال عن شاكيرا

تراجعت شعبية نجم برشولنة الإسباني جيرارد بيكيه بشكل ملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي لايزال يتعرض للهجوم من قبل أنصار شريكته السابقة شاكيرا، بعد انفصالهما بسبب خيانته لها.

ويواجه نجم برشولنة جيرارد بيكيه حملات شرسة من قبل المتضامنين مع المغنية شاكيرا في كلومبيا بلدها الأصلي، معتبرين إياه “شخصا غير مرغوب فيه” في البلاد.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي الكولومبية، “هاشتاغات” مختلفة تهدف إلى منع بيكيه من ولوج الأراضي الكلومبية ووضعه في لائحة المنبوذين، من بينها “كولومبيا لا تغفر الخيانة”، و”بيكيه غير مرغوب فيه”.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، غضب نشطاء كلومبيا بشأن قضية خيانة بكيه لشكرا، متطرقة إلى مسألة تراجع شعبيته على مواقع التواصل وخصوصا في كولومبيا بعد الانفصال عنها، في المقابل كسبت هي المزيد من المتابعين بعد الواقعة.

وأشارت الصحيفة ذاتها، إلى ارتفاع أعداد مشاهدة أغنية شاكيرا التي تحمل عنوان “لا تقلق”، وجمعتها بـ”ديفيد غيتا”، وفريق”بلاك آيد بيز” الأميركي، الصادرة في الـ 17 يونيو، والتي اعتبرها العديد من المستمعين تترجم معاناتها وقصتها مع بيكيه ما جعلها تحظى بمتابعة واسعة.

ويذكر أن شاكيرا، كانت قد أعلنت انفصالها عن بيكيه بعد علاقة دامت لـ 12 عاما مطلع الشهر الجاري في بيان مشترك، مطالبين الجميع باحترام خصوصيتهما وخصوصية طفليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News