بيبل

أغاني “الراب” تتصدر  تفضيلات المغاربة على يوتيوب

أغاني “الراب” تتصدر  تفضيلات المغاربة على يوتيوب

تشهد حاليا الساحة الفنية اكتساح ملحوظ لموسيقى الراب المغربية، إذ تحقق هذه الأخيرة نسب استماع عالية على منصات البث الموسيقي ونسب مشاهدة عالية، مما خولها التربع على عرش الطوندونس المغربي على اليوتيوب، لأسابيع متتالية متفوقة على الأغنية المغربية العصرية، وجاء في المرتبة الأولى هذا الأسبوع:

1- أغنية “حكاية” للرابور سنور

بـ6مليون مشاهدة تربع الفنان المغربي سنور على رأس سباق الطوندونس المغربي هذا الأسبوع بأغنية “حكاية”، أغنية من كلمات السنور نفسه.

2-أغنية”السهرة صباحي” لسعد المجرد، صابر الرباعي ورضوان

استطاعت أغنية “السهرة الصباحي” من الحفاض على مكانتها في سباق الطوندونس المغربي مند أول يوم إصدارها، وبنسب مشاهدة تعدت 5ملايين مشاهدة،إحتلت المرتبة الثانية في الطوندونس المغربي.

3-أغنية”كال مي” لمنال بنشليخة

تمكنت أغنية “كال مي” من احتلال المرتبة الثالثة في سباق الطوندونس المغربي هذا الأسبوع بنسب مشاهدة لم تتعدى المليون مشاهدة في أول أربع أيام من إصدارها.

4-أغنية”ألا في ألا مور” للرابورة إلي

احتلت الرابورة المغربية “إلي” المرتبة الرابعة في سباق الطوندونس هذه الأسبوع بأغنية”ألا في ألا مور” التي تخطت 2مليون مشاهدة في ضرف أسبوع.

5-أغنية”جو ني مار” للفنان كرافاطا

إحتل الفنان سليم كرافاطا المرتبة الخامسة في سباق الطوندونس المغربي هذا الأسبوع بأغنية “جوني مار”، بعدما كانت في المرتبة 13في أول يم إصدارها، وتمكنت الأغنية من حصد نسب مشاهدة تعدت النصف مليون مشاهدة في أول يوم من إصدارها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News