بيبل

بوطازوت تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

بوطازوت تكشف حقيقة خضوعها للتجميل

تداولت العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا للممثلة دنيا بوطازوت على نطاق واسع من الحلقة الخامسة من برنامج “لالة العروسة”، متناقلين خبر خضوعها لعملية تجميل على مستوى شفايفها بواسطة تقنية الفلير.

وردت بوطازوت على هذه الشائعات، من خلال نشر صورة لها من البرايم المذكور أعلاه، مرفقة إياه بتدوينة جاء فيها: “كنت متأكدة مليار في المئة أنني سأجد مثل هاته التعليقات، في الحقيقة ليس هناك أي نفخ أو فيلر، المصيبة أنني أصبت بحبوب المى في فمي”.

وأضافت: “وستلاحظون الفرق في البرايم المقبل، وبالنسبة لأصحاب الفيلر بالححة والراحة وربي يحفظكم، ولن يليق بي، واعشق نفسي كما أنا بلدية وأفتخر”.

وتابعت: “وبالنسبة لأصحاب تعليقات قللي من الضحك، “شحال كضحكي، و”علاش كضحكي”، هل فرحتم ببكائي يوم أمس لا حول ولا قوة الا بالله”.

وقررت قناة الأولى هذه السنة اعتماد نجمة الكوميديا دنيا بوطازوت مقدمة الموسم الجديد من برنامج لالة العروسة الذي جرى عرضه على مدار الـ16 سنة.

وكانت الممثلة هدى الريحاني، قد قدمت الموسم المنصرم من البرنامج المذكور، الذي عرف تتويج الثنائي وديع وغيثة ممثلي مدينة فاس.

ويحظى برنامج “لالة العروسة” بإقبال واسع من قبل الجمهور المغربي، إذ تحقق حلقاته ملايين المشاهدات، رغم الانتقادات التي طالته مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مسابقاته التي يعتبرها البعض “تافهة” ولا تحقق مبدأ الترفيه.

وعلى صعيد آخر، تألقت الفنانة دنيا بوطازوت في أداء دورها يمسلسل “المكتوب” الذي جرى عرضه طيلة شهر رمضان المنصرم، في قالب درامي كوميدي وتدور أحداثه حول واقع “الشيخة” ونظرة المجتمع لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News