فن

نسرين تفصح عن دورها في مسلسل “جريت وجاريت” المترجم لمعاناة النساء

تخوض الممثلة الشابة نسرين التومي تجربة جديدة، من خلال مشاركتها في مسلسل درامي يحمل عنوان “جريت وجاريت” المقرر عرضه عبر شاشة القناة الأولى قريبا.

وكشفت التومي، في تصريح لجريدة “مدار21” أنها تجسد دور سيدة تواجه العديد من العقبات في حياتها كونها امرأة مطلقة، لا تستطيع لقاء ابنها، نظرا لاستقراره خارج البلاد رفقة والده، فتجد نفسها تصارع الحياة لوحدها في غياب أي داعم لها.

ومسلسل “جريت وجاريت” يحكي عن معاناة نساء من مختلف الطبقات الاجتماعية، وينقل يومياتهن المعاشة، ويعكس واقع الكثير منهن، ومشاكلهن رفقة أزواجهن.

ويشارك في هذا العمل، إلى جانب الممثلة نسرين التومي، كل من الفنان رشيد الوالي، وسعاد خيي، وطارق البخاري، وزينب عبيد وسحر الصديقي وغيرهم.

وفي سياق متصل، قالت التومي، إن دورها في المسلسل التاريخي سمر قند، لمخرجه إياد خزوز، يعد الأقرب إلى قلبها باعتباره تجربة ضخمة مختلفة عن التجارب التي خاضتها في المغرب، والذي جسدت فيه دور هند جارية والي العهد أصفهان، تتزوج منه وتبسط سيطرتها على أمور تخص شؤون الدولة، وهو من بطولتها إلى جانب ميساء مغربي، يوسف الخال، وحنان الخضر.

وكان من المقرر عرض مسلسل “جريت وجاريت” في شهر رمضان المنصرم، غير أن الأولى اعتمدت برمجة مغايرة واختارت عرضه خارج السباق الرمضاني، خاصة أمام زخم الأعمال التي جرى تصويرها هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.