بيبل

عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي 

عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي 

تداولت العديد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق عودة الثنائي ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي، بعد انفصالهما لأيام.

وأكدت صديقتها الممثلة بدرية طلبة، خبر عودتهما من خلال رسالة مشفرة للشامتين حسب تعبيرها والتي جاء فيها: “رساله لبعض الأشخاص المعدودين على أصابع اليد الواحدة، لقد استعجلتم في “الشماتة” ولم تفكروا جيدا، أن الخصام وإلغاء المتابعة أكبر دليل على أن حياتهما طبيعية وهذه أشياء صحية، ويارب لا يكتب على أي شخص فراق حبيبه الذي يخاف عليه ويحبه من قلبه بصدق وبضمير مبروك الصلح ياحلوين”.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الأيام الماضية، بخبر انفصال ياسمين عن زوجها الممثل أحمد العوضي، بسبب رسائلها المشفرة عبر خاصية القصص القصيرة بإنستغرام خلال أزمتها الصحية، إذ كتبت “ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله”.

وعزز حذف ياسمين للعوضي من على قائمة أصدقائها بحسابها “إنستغرام” فرضية انفصالهما لدى متابعيهما، الذين ربطوا تدوينتها الأخيرة وإلغاء متابعتها له، بالإضافة إلى عدم وجوده بجانبها في أزمتها بخبر نهاية علاقتهما بعد قصة حب دامت لسنوات.

أما الممثل المصري أحمد العوضي، فقد حسم الجدل بشأن انفصاله عن زوجته الممثلة ياسمين عبد العزيز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، من خلال نشره صورة جمعتهتهما، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “مهما حصل بيننا، ستظلين كل شيء وكل حياتي، أحبك”.

وكتب في تدوينة أخرى: “أنا صمتي، لسبب أن الخلاف بيني وبين زوجتي الحبيبة، مثل أي زوجين، وياسمين على طبيعتها فعبرت عن غضبها مثل أي أخت من أخواتي عندما تتصرف، لأنها تتصرف بتلقائيه على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال، أنا اقول لها أنني أحبك، الذي بيني وبينك أكبر بكثيرمن أي خلاف أو كلام فارغ”.

ويذكر أن ياسمين عبد العزيز، كانت قد خضعت، لعملية جراحية دقيقة في أحد مستشفيات سويسرا استكمالا لعلاجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News