بيبل | فن

المكتب الإعلامي للمجرد: الفن رسالة سلام تنبذ التطرف و”لمعلم” رفض الغناء دون جمهور

المكتب الإعلامي للمجرد: الفن رسالة سلام تنبذ التطرف و”لمعلم” رفض الغناء دون جمهور

كشف المكتب الإعلامي للفنان، سعد لمجرد تفاصيل إلغاء الحفل الذي كان إحياؤه  مقررا مساء يوم الخميس 9 يونيو بمنتزه “سندباد لاند” بالعاصمة العراقية، بغداد، بسبب بتجمهر جماعة من الناس ترفض الفن والغناء بالعراق.

وجاء في بيان للمكتب، أنه بعد محاولة هؤلاء اقتحام مكان إقامة الحفل، رغم تصدي السلطات العراقية لهم، قررت إدارة أعمال سعد المجرد إلغاء الحقل حفاظا على سلامة الجمهور والجهة المنظمة وفريق العمل.

وقالت إدارة أعمال سعد لمجرد في بيانها: “نشكر السلطات العراقية على عملها الجبار لتأمين إقامة الحفل، لكن لا يمكننا المخاطرة بجمهورنا العراقي العزيز أمام المواقف المتطرفة للبعض اتجاه كل ما هو مرتبط بالفن”.

وأثنت إدارة سعد لمجرد على الجهة المنظمة وكافة العراقيين على حفاوة استقبالهم وكرم ضيافتهم واعدة إياهم بلقاء قريب، بحيث تم بيع جميع التذاكر الخاصة بهذا الحفل.

وأكد المكتب الإعلامي لسعد المجرد أن المنظمين التمسوا من إدارة أعمال سعد لمجرد الغناء من دون جمهور من أجل تصوير الحفل، بعد احتجاج الجماعة التي تنبذ الفن، غير أن إدارة الأعمال رفضت هذا الملتمس على اعتبار أن حضوره هو بالأساس للقاء جمهوره العراقي العريض والواسع.

وأورد البيان التوضيحي، أن سعد لمجرد يعتبر أن “الفن رسالة سلام، قبل كل شيء، تنبذ العنف والتطرف”. متضمنا أن المعلم يضرب موعدا لجمهوره يوم 17 يونيو في حفل مع الفنانة إليسا، بجدة، بالمملكة العربية السعودية.

ووجد لمجرد، يوم الخميس، نفسه في قلب نيران الهجوم عليه من قبل “رجال الدين”، الذين اقتحموا منطقة “سندباد لاند” لمنع حفله المنظم هناك، محتلين المكان، ما دفع سعد إلى المغادرة، بعدما أعلن القائمون عن الحفل إلغاءه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News