رياضة

اقتراب رحيمي ومالانغو من الدوري الإماراتي يحرج الرجاء مع جماهيره

اقتراب رحيمي ومالانغو من الدوري الإماراتي يحرج الرجاء مع جماهيره

بعد أسبوع من نفي كل ما أُشيع بخصوص رحيل ركائز الفريق، كشفت قناة “الرياضية” أن إدارة الرجاء الرياضي دخلت في مفاوضات جدية مع العين الإماراتي لبيع ما تبقى من عقد نجم الفريق، سفيان رحيمي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت القناة المغربية، استنادا إلى مصدر بفريق العين، أن الفريقين اتفاقا على جميع تفاصيل الصفقة، مشددة أن خلافا وحيدا ما يزال قائما بين الطرفين، يهم موعد التحاق صاحب الـ25 ربيعا بفريقه الجديد.

ويصرُّ العين الإماراتي على ضرورة التحاق رحيمي بالفريق بمجرد نهاية الموسم الكروي للرجاء، أي مباشرة بعد إجراء مباراة الجولة الـ30 من الدوري الاحترافي، بيد أن إدارة “القلعة الخضراء” متشبثة ببقاء النجم الشاب إلى ما بعد نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، المقرر في الـ21 غشت المقبل ضد اتحاد جدة السعودي بملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

ولم يتم الكشف حتى الآن عن القيمة الحقيقية للاتفاق، بيد أن تقارير محلية تحدثت عن أن الصفقة ستضخ 3 ملايير سنتيم مغربي في خزينة الفريق الأخضر.

وبخصوص بن مالانغو، كشف الصحافي الإماراتي بقنوات أبو ظبي الرياضية، عن أن المهاجم الرجاوي توصل إلى اتفاق مع الشارقة الإماراتي، الذي كان مهتما بالكونغولي منذ فترة طويلة.

وكتب الإعلامي الإماراتي: “هداف الرجاء البيضاوي إلى دورينا.. رحلته يوم السبت ويصل صباح الأحد من الدار البيضاء إلى مطار دبي، ومن دبي مشوار خفيف إلى عاصمة الثقافة”، وختم تغريدته بحسابه على تويتر بـ”تستاهل يا ملك”، وهو لقب فريق الشارقة الإماراتي.

وكانت إدارة الرجاء قد نفت، الخميس الماضي، كل الأخبار التي رُوّجت بخصوص مغادرة سفيان رحيمي وبن مالانغو، وقالت في بيانها “يؤكد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي أن باب التفاوض مغلق بشأن كل ركائز الفريق”، مضيفة أنه “بحاجة إلى جميع لاعبيه استعدادا للاستحقاقات المقبلة، وينفي جميع الشائعات التي تروّج حاليا.”

وأفلحت إدارة الرجاء في امتصاص غضب جماهير الفريق، التي ترفض التفريط في خدمات رحيمي وبن مالانغو، الذين يشكلان القوة الهجومية الضاربة للفريق هذا الموسم، وتعوّل عليهما بشكل كبير لقيادة “النسور” الموسم المقبل لاستعادة لقب الدوري والتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الغائب عن خزانة الفريق منذ 1999.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News