بيبل

ابتسام بطمة تؤيد “هجران” شقيقتها دنيا ميكروفونات الصحافة

ابتسام بطمة تؤيد “هجران” شقيقتها دنيا ميكروفونات الصحافة

قررت الفنانة المغربية دنيا بطمة عدم الإدلاء بتصريحات صحفية، بسبب تحريف كلامها واستغلاله في “السوشيال ميديا” بطريقة سلبية في مناسبات كثيرة، من خلال وضع عناوين “مضللة” لكسب المشاهدات وحصد الإعجابات، وفق تعبيرها.

وفي هذا الإطار، أيدت ابتسام بطمة، في تصريح لجريدة” مدار21″، خطوة شقيقتها باتخاذها قرار عدم الإدلاء بتصريحات صحفية قائلة: “من حقها أن تتخذ هذا القرار، خاصة وأنها في أي لقاء تجريه يؤول كلامها، والصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تضع عناوين مختلفة ليست لها علاقة بما تصرح به”.

وأكدت ابتسام، في حديثها إلى الجريدة، خبر عودة شقيقتها دنيا بطمة إلى البحرين خلال الأيام القليلة المقبلة، بمعية ابنتيها وزوجها، مبرزة أنها مستقرة في الأساس بالبحرين، وابنتيها تحملان الجنسية البحرينية، وبالتالي فإن عودتها إلى هناك رفقتهما شيء طبيعي باعتبار أن البحرين بلدهما، كما هو الشأن بالنسبة للمغرب.

وكانت الفنانة دنيا بطمة، قد كشفت في تدوينة شاركتها مع متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”، أنها توقفت عن الإدلاء بتصريحات صحفية بسبب تأويل كلامها في كل مناسبة بالقول: “بما أنه في أي لقاء صحفي، الصفحات كدير تأويل لكلامي وكذلك عناوين لا أساس لها من الصحة، فقد قررت عدم إعطاء أي تصريح لأي منبر إعلامي”.

وأضافت: “لكم مني كل التقدير والاحترام إخوتي الصحفيين المرجو التفهم وإن شاء الله يوم إصدار جديدي لنا لقاء حول الجديد فقط.. شكرا لكم جميعا”.

ويأتي هذا القرار، بعد تقديم دنيا بطمة مجموعة من التصريحات الصحفية خلال الاحتفاء بعقيقة ابنة رجوى السهلي، وختان ابنها في حفل ضخم نظمته بالدار البيضاء.

وعلى الصعيد الفني، تستعد الفنانة دنيا بطمة لطرح عمل فني جديد قريبا عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك للإنتاج”، يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، تكريما لفن “خربوشة”.

ويذكر أن أغنية “المارياج” كانت آخر إصدارات الفنانة دنيا بطمة، التي طرحتها قبل شهرين عبر القناة الخاصة للشركة المنتجة “الترك بروداكشن”، وهي من إخراج حسن الكرفطي، وكلمات نبيل حوري، وتوزيع أشرف بنصفية، وحققت من خلالها أزيد من 5 مليون مشاهدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News