بيبل

نجوم الفن يهنؤون الأمير مولاي رشيد وزوجته

نجوم الفن يهنؤون الأمير مولاي رشيد وزوجته

حرص عدد من نجوم الوسط الفني بالمغرب، على تهنئة الأمير مولاي رشيد بمناسبة مولوده الجديد مولاي عبد السلام، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

سعد لمجرد هنأ مولاي رشيد قائلا: “ألف مبروك سيدي مولاي رشيد، اللهم اجعله مولود السعادة إن شاء الله واحفظه من كل شر”.

وكتب رشيد الوالي عبر حسابه على موقع “إنستغرام”: “ألف مبروك للسمو الملكي الأمير مولاي رشيد المولود الأمير مولاي عبد السلام، وألف مبروك للأسرة العلوية الشريفة. مازاد الله فالإسلام كما يقول المغاربة”.

بدورها الفنانة سعيدة شرف حرصت على تهنئة الأسرة الملكية في هذه المناسبة السعيدة بالقول: “ألف ألف مليون مبروك للأسرة العلوية ولنا وللشعب المغربي المولود الجديد الله يجعله قرة عين ويربيه فحضانتكم يا رب”.

أما لطيفة رأفت فقد كتبت عبر الوسيلة نفسها: “فرحة اليوم بالقصر الملكي، ازدياد مولود جديد للأمير مولاي رشيد ولالة أم كلثوم والذي اختار له صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، اسم مولاي عبد السلام. اللهم اجعله قرة عين لوالديه وفرحة وبهجة لسائر أفراد الأسرة العلوية الشريفة، الحمد الله على سلامتك لالة أم كلثوم على الفكاك على خير”.

من جانبه الفنان محمد رضا علق على هذا الحدث قائلا: “مليون مبروك للأمير الجليل مولاي رشيد المولود الجديد أدام الله الأفراح والمسرات على الشعب المغربي والأسرة العلوية الشريفة”.

وعلقت نجاة الوافي على الحدث من خلال تدوينة جاء فيها: “ألف مبروك لصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد ولالة أم كلثوم ولادة الأمير الصغير الذي أطلق عليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس اسم مولاي عبد السلام. اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين والديه. ألف مبروك لسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة يتربى في عزكم يا رب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News