بيبل

عائشة عياش تعتذر للمغاربة بعد مغادرة السجن

عائشة عياش تعتذر للمغاربة بعد مغادرة السجن

وجهت مصممة الأزياء المغربية عائشة عياش، رسالة اعتذار لمتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، وذلك في أول تعليق لها بعد مغادرتها أسوار سجن الوداية، على خلفية القضية الشهيرة بـ”حمزة مون بيبي”.

وكتبت عياش على حائط حسابها ما يلي: “أعتذر منكم  وألتمس من قلوبكم الطيبة براءة الذمة في يوم عرفة. أستحي أن أقول عفوت عنكم لأني ما وجدت منكم إلا الخير والمحبة بل أقول: عفا الله عني وعنكم ولا تنسونا من صالح دعائكم بظهر الغيب. وكل عام وانتم بخير وإلى الله أقرب”.

وبالعودة إلى التفاصيل، كانت السلطات الأمنية المغربية قد أصدرت، في الـ13 من فبراير 2020، مذكرة بحث دولية في حق عائشة عياش، قبل أن يلقى عليها القبض في الإمارات، في الـ18 من الشهر ذاته، وتم ترحيلها إلى المغرب.

ويذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش كانت قد أصدرت حكما قضائيا في حق المصممة المغربية عائشة عياش، المقيمة في دولة الإمارات، في شهر يوليوز من سنة 2020، يقضي بحبسها سنة ونصف نافذة وغرامة مالية قدرها 10 آلاف درهم، بعد ثبوت تورطها في قضية التشهير “حمزة مون بيبي”، ليتم تخفيف الحكم بمحكمة الإستئناف إلى سنة واحدة حبسا نافذا، والتي أنهتها خلال شهر فبراير الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News