فن

فهد مفتخر: لم أعتزل مجال الغناء وأحضر لأغنية جديدة

فهد مفتخر: لم أعتزل مجال الغناء وأحضر لأغنية جديدة

من المقرر أن يطرح الفنان المغربي فهد مفتخر، أحدث أعماله الفنية بعد شهر رمضان، عبر موقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، والمنصات الموسيقية.

وكشف مفتخر في تصريح لجريدة “مدار21” أنه بصدد وضع اللمسات الأخيرة على أغنيته الجديدة التي سيصدرها بعد شهر رمضان،متمنيا أن تحظى بإعجاب الجمهور المغربي لكونه اشتغل عليها بحب رفقة فريق عمل محترف.

وقال مفتخر في  السياق ذاته، إنه يعمل أيضا على تحضير أغنية باللهجة المغربية، من المرتقب طرحها مع بداية السنة الدراسية الجديدة.

وبخصوص إعلانه اعتزال المجال الفني، أوضح مفتخر أنه لم يقرر بعد اعتزال الغناء إنما الخبر كان عبارة عن “كذبة أبريل”، حيث أراد أن يمازح جمهوره من خلال إعلانه الابتعاد عن المجال.

وأكد مفتخر أنه لا يفكر حاليا في اعتزال المجال الفني، ولا يوافق على إعلان بعض الفنانين أسباب اعتزالهم الغناء، خاصة تلك المرتبطة بالدين، مفضلا أن يعتزل الفنان في هدوء.

وأبدى نجم “ذا فويس” إعجابه بمسلسل “لمكتوب” الذي يعرض حاليا عبر القناة الثانية، ويحكي عن واقع “الشيخة” في المغرب ونظرة المجتمع لها،مشيدا بأداء أبطاله وخاصة مريم الزعيمي التي استطاعت أن تبرز ذاتها في دور مختلف عن الأعمال التي قدمتها سابقا.

ويذكر أن فهد مفتخر مثل المغرب في مسابقة “ذا فويس” أحلى صوت النسخة العربية التي تعرض عبر شاشات “إم بي سي” سنة 2019، وحقق شهرة واسعة رغم أنه لم يتمن من إحراز اللقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابع آخر الأخبار من مدار21 على WhatsApp تابع آخر الأخبار من مدار21 على Google News